المصرى البورسعيدى يدرس تخفيف غرامة الـ100 ألف جنيه عن مرعي

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 02:19 ص
المصرى البورسعيدى يدرس تخفيف غرامة الـ100 ألف جنيه عن مرعي عمرو مرعى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، العفو عن عمرو مرعي مهاجم الفريق بعدما أنهى حالة التمرد التي عاشها في الأيام الأخيرة بسبب تأخر صرف مقدم عقده، بعد انضمام اللاعب وانتظامه في المران الجماعي وتقديم اعتذار للجهاز الفني.

وشهد معسكر الفريق ببرج العرب حالة من الاحتجاج والتذمر داخل صفوف اللاعبين مما تسبب في غياب أكثر من 17 لاعبا من القوام الأساسي للفريق، وذلك بسبب عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة، وبعدما وعد المجلس اللاعبين بحل الأزمة، استجاب الجميع إلا عمرو مرعي الذى استمر غيابه لمدة خمسة أيام.

وأنهى عمرو مرعى حالة التمرد بعد انقطاعه عن التدريبات الجماعية للفريق اعتراضا على تأخر مقدم عقده الجديد مع الفريق والذي يمثل 25 % من مستحقاته لهذا الموسم.

وانتظم مرعى في مران المصري البورسعيدي قبل يومين، بعدما منح معين الشعباني، المدير الفني للفريق، فرصة أخيرة للاعب للعودة لتدريبات النادي قبل اتخاذ قرار نهائي باستبعاده من الحسابات الفنية هذا الموسم.

وكشف اليوم السابع في وقت سابق على مسئولية مصدر في الجهاز الفني للمصري أنه تم إبلاغ عمرو مرعى بالتواجد في مران المصري المقرر خوضه في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، باعتبارها الفرصة الأخيرة للاعب لحل الأزمة المشتعلة بينه وبين الإدارة، بعدها سيتم اتخاذ قرار باستبعاد اللاعب لنهاية الموسم.

وفرض مجلس إدارة النادي المصري غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على لاعب الفريق عمرو مرعى المنضم حديثا للنادي، بعد غيابه عن التدريبات لليوم الخامس على التوالي، لاعتراضه على تأخر صرف مقدم عقده الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة