أكرم القصاص - علا الشافعي

السد القطرى يصدم برشلونة ويجدد رفضه التخلى عن تشافى

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 07:36 م
السد القطرى يصدم برشلونة ويجدد رفضه التخلى عن تشافى تشافى مدرب السد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى السد القطرى رفضه رحيل الإسبانى تشافى هيرنانديز المدير الفنى للفريق، من أجل تولى تدريب فريق برشلونة، خلفا للمدرب الهولندى رونالد كومان، والذى أقيل من منصبه الأسبوع الماضى بسبب تهور نتائج الفريق فى مختلف المسابقات. 

وتحدث تركي العلى المدير التنفيذي لنادى السد عبر الحساب الرسمى للنادى عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:"موقف النادي واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم". 

أضاف قائلا:"نرحب بزيارة الوفد الإداري من نادي برشلونة الاسباني وهي محل تقدير واحترام".

وكانت تقارير صحفية، قد اشارت إلى توجه وفداً من برشلونة مكون من رافا يوستي نائب الرئيس وماتيو أليماني المدير الرياضي ، صباح اليوم، إلي العاصمة القطرية "الدوحة" لحسم التعاقد مع تشافي هيرنانديز.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن وفد برشلونة سيعقد اجتماع حاسم مع إدارة السد القطري وتشافي هيرنانديز، عقب مباراة الأخير أمام الدحيل والمقرر إقامتها مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري القطري، لحسم التعاقد مع تشافي لتولي القيادة الفنية للبلوجرانا.

أضافت، إن وفد برشلونة المكلف بحسم التعاقد مع تشافي من قبل خوان لابورتا رئيس النادي، سيقدم عرضاً إلي الأخير حتي نهاية الموسم الجاري، مع موسمين مقبلين مقابل راتباً أقل مما يحصل عليه في السد القطري.

واختتمت الصحيفة، إن برشلونة لن يدفع أي تعويضات لنادي السد القطري، مقابل الموافقة على رحيل تشافي حيث ستتم الأمور بشكل ودي بين الأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة