برشلونة ينتدب وفداً إلى قطر لإنهاء التعاقد مع تشافى

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 10:38 ص
برشلونة ينتدب وفداً إلى قطر لإنهاء التعاقد مع تشافى وفد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى برشلونة الإسبانى أولى خطواته الرسمية للتعاقد مع تشافى هيرنانديز مدرب السد القطرى، لتولى القيادة الفنية للبلوجرانا، خلفاً للهولندى رونالد كومان التى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وكان نادى برشلونة قد أقال الهولندى رونالد كومان من منصبه بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو 0-1، فى الجولة الـ11 من مسابقة الدورى الإسبانى، وتم تعيين سيرجى بارخوان مدرباً مؤقتاً خلفاً له.

وحسب إذاعة "راديو كتالونيا" فإن وفدا تابعا لنادى برشلونة، توجه إلى العاصمة القطرية لإنهاء التعاقد بشكل رسمى مع تشافى هيرنانديز لتولى القيادة الفنية للبلوجرانا.

وأضافت أن وفد برشلونة المتجه إلى قطر لن يتواجد بين أفراده خوان لابورتا رئيس النادى، فيما ظهر الثنائى رافا يوستى نائب الرئيس وماتيو أليماني المدير الرياضى بالسفر للتفاوض مع نادى السد القطرى.

وكان نادى السد القطرى قد حدد شروطه بالتفاوض مع برشلونة للسماح لتشافى بالرحيل، لكن بعد وصول الوفد الكتالونى للدوحة وعلى رأسهم رئيس النادى خوان لابورتا، إلا أن الرئيس رفض السفر وكلف نائبه والمدير الرياضي بهذه المهمة.

جدير بالذكر أن برشلونة قد تغلب على دينامو كييف بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة