ليلي كولينز تصالح الفرنسيين فى الجزء الثاني من Emily in Paris

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 05:13 م
ليلي كولينز تصالح الفرنسيين فى الجزء الثاني من Emily in Paris ليلي كولينز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النجمة الأمريكية ليلي كولينز، أن الجزء الثاني من مسلسل Emily in Paris سيركز على التنوع والشمول، ويقدم الشعب الفرنسي بصورة منصفة بعيدة عن النمطية والرتابة، حيث ذكرت الديلي ميل أن كولينز (32 عاماً) تعهدت بمعالجة نقاط الضعف في الجزء الأول بعد أن اطلعت على مخاوف وانتقادات المشاهدين بشأن الدراما التي عرضت في العام الماضي.

Emily in Paris (1)
 

 

Emily in Paris (2)
 

 

Emily in Paris (3)
 

وأوضحت أن مشاركتها في الإنتاج بجانب التمثيل، تمكّنها من التدخل بصورة فاعلة لمحاولة تلافي سلبيات الجزء الأول، رغم النجاح الذي حققه.

وبعد عرضه لأول مرة في العام الماضي، تعرض المسلسل لانتقادات شديدة من النقاد بسبب تصويره القديم والنمطي للشعب الفرنسي.

ويتبع المسلسل إميلي التي تنتقل من شيكاغو إلى باريس لتولي وظيفة جديدة مع شركة تسويق في العاصمة الفرنسية، حيث قابلت في البداية استجابة فاترة من الباريسيين.

وتعرض الجزء الأول لانتقادات شديدة بعد أن صور الفرنسيين على أنهم شخصيات غير حضارية وغير ودية، وفي بعض الأحيان عدوانية تجاه الأجنبي الذي لا يجيد التحدث بالفرنسية.

وكان قد امتلأ تويتر بصفة خاصة بمئات التعليقات السلبية على أحداث المسلسل، وهو ما اعترفت به ليلي في أحاديث صحافية سابقة ووعدت أن يكون الجزء المقبل أكثر واقعية، بعيداً عن الصور النمطية والاكليشيهات المحفوظة للدراما، ومن المقرر عرض المسلسل في ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة