لبنى عسل: تنظيم مصر معرض إيديكس 2021 ذات صبغة عالمية

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 07:48 م
لبنى عسل: تنظيم مصر معرض إيديكس 2021 ذات صبغة عالمية الإعلامية لبنى عسل
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الإعلامية لبنى عسل فى برنامج الحياة اليوم، الحديث عن انطلاق فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية ايديكس 2021، والذى سيستمر على مدار 4 أيام، وحضره 400 شركة يمثلون 42 دولة، حيث كان حضور كبير ومتنوع.
 
ولفت الرئيس عبد الفتاح السيسى الانتباه لهذه النقطة وقال إن هذا يعكس قوة المعرض من خلال تنوع الشركات الموجودة فى القدرة التنظيمية للدولة المصرية لأحداث وفاعليات عدة. 
 
وأضافت الإعلامية لبنى عسل خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "الحياة اليوم" والذى تقدمه على فضائية الحياة، إنه سواء تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن إيديكس اليوم، أو عن طريق الكباش، وغيرها من أحداث وفاعليات كثيرة، فهى تؤكد على قوة الدولة المصرية فى مسالة التنظيم، وتعكس أيضا تلك التنظيمات على أمن واستقرار مصر، حيث أنها تنظم فعاليات لها صبغة عالمية.
 
وأشارت الإعلامية لبنى عسل، إلى إننا إذا عدنا للهدف من المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية ايديكس 2021، فنحن نتحدث عن نقطة فى منتهى الأهمية، فى منطقة بعالم مليء بالأزمات والأطماع والتحديات، ومصالح إقليمه ودولية، لذلك يجب أن نكون جاهزون وحاضرون، ومستعدون للتعامل مع كل هذه التحديات. 
 
وأوضحت الإعلامية لبنى عسل، أنه لذلك رأينا اتجاه الدولة المصرية فى تحسين قدراتها العسكرية، وتنويع مصادر التسليح، لكن العنوان المهم الذى تسير عليه الدولة المصرية هو "توطين التكنولوجيا"، و"معرفة كيف يتم ذلك ثم نعمل عليه بعد ذلك بأيادى وعقول مصرية". 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة