أيمن أبو العلا: شكرا لمن واسانا فى وفاة زوجتى أسماء مصطفى وفقدانها كالغصة فى القلب

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:40 ص
أيمن أبو العلا: شكرا لمن واسانا فى وفاة زوجتى أسماء مصطفى وفقدانها كالغصة فى القلب الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، على تقديم الشكر لكل من شارك فى جنازة وعزاء زوجته الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، من السادة الوزراء ورئيس ووكيل مجلس النواب والزميلات والزملاء النواب والسادة الإعلاميين والصحفيين والأصدقاء، مؤكدا أن رحيلها وفقدانها كالغصة فى القلب.

وقال أبو العلا، عبر صفحته على فيس بوك: "لا يوجد أقسى من أن تفقد فجأة من يتقاسم معك حياتك بكل تفاصيلها، الفقد كالغصة فى القلب"، مضيفا: "شكرا لكل من واسانا وشارك فى الجنازة والعزاء من السادة الوزراء ورئيس ووكيل مجلس النواب والزميلات والزملاء النواب والسادة الإعلاميين والصحفيين وكل الأصدقاء الغاليين عليا وعلى أسماء رحمها الله الرحمن الرحيم".

وأضاف أبو العلا: "شكرا لكل من كان بجانبى وقدم أى نصيحة لتخفيف الألم عنها فى رحلة المرض الصعبة، لا أراكم الله مكروه فى عزيز لديكم، ربنا يحفظ أولادنا ويصبرنا ويرحمها ويرحم موتانا جميعا".

وغيب الموت الإعلامية أسماء مصطفى، زوجة الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، صباح الثلاثاء الماضى، بعد صراع مع مرض السرطان، إذ أعلن النائب عن وفاة زوجته عن طريق كتابة منشور على فيسبوك، قال فيه «انكسر ظهري، وفطر قلبي، ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون».

أيمن أبو العلا
أيمن أبو العلا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة