أكرم القصاص - علا الشافعي

أحضان كارتيرون ولاعبى الزمالك وراء شائعة رحيل المدرب الفرنسى

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 02:07 م
أحضان كارتيرون ولاعبى الزمالك وراء شائعة رحيل المدرب الفرنسى كارتيرون
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أحد الأسباب التى أدت لظهور شائعة رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن صفوف القلعة البيضاء الفترة المقبلة وعدم عودته للقاهرة مرة أخرى، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق وسافر خلالها المدرب الفرنسي إلى دبي لقضاء الإجازة هناك.

وقال المصدر، إن طريقة سلام كارتيرون على لاعبي الزمالك بالأحضان بعد مباراة سيراميكا الأخيرة فى الدوري كانت أحد أسباب ظهور هذه الشائعات، وحرص المدرب الفرنسي على توجيه سلام حار لكافة اللاعبين ما جعل البعض يعتقد أن المدير الفني يودعهم للمرة الأخيرة ولن يعود.

وأضاف المصدر أن كارتيرون قام بتحيه اللاعبين بهذه الطريقة بسبب منحهم راحة طويلة لمدة أسبوع، ولم يكن يقصد الإشارة إلى رحيله نهائيا، مشددا على أن المدير الفني سيعود للقاهرة الخميس ويعقد جلسة مع مسئولي الزمالك للحديث عن المرحلة المقبلة.

وترددت أنباء كثيرة طوال الأيام الماضية عن اعتزام كارتيرون عدم العودة للقاهرة مرة أخرى، بعد سفره إلى دبى فى الساعات الماضية مستغلا منحه إجازة للفريق الأبيض خلال فترة التوقف لمشاركة المنتخب الوطنى في كأس العرب.

"اليوم السابع" حرص على التواصل مع مصدر مقرب من كارتيرون لكشف حقيقة عدم عودة المدير الفني للقاهرة من جديد، كما يتردد، وتوضيح الحقائق للجماهير، ليؤكد المصدر أن المدرب الفرنسي سيعود للقاهرة الخميس، كما أبلغ جهازه المعاون واللاعبين، ولا نية لديه لعدم العودة.

وأضاف المصدر ذاته، أن كارتيرون سيعقد جلسة مع مسئولي الزمالك فور العودة للقاهرة وقبل قيادة التدريبات بعد الأنباء التي ترددت عن عزم مجلس الإدارة إجراء بعض التعديلات في الجهاز الفني وكذلك فرض مزيد من الانضباط داخل الفريق ليستفسر المدرب عن هذه الأمور وكيفية تطبيقها.

وأوضح المصدر أن جلسة كارتيرون مع مسئولي الزمالك ستحسم مصير المدرب الفرنسي بشكل نهائي بالاتفاق مع المجلس الأبيض، مشددا علي عدم وجود نيه لدي المدير الفني للرحيل وكافة الأمور ستتضح عقب الجلسة المنتظرة.

فى سياق آخر، ترددت أنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود شرط خاص فى عقد كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، يمنع تعيين أى عضو بجهازه الفنى المعاون دون الحصول على موافقة المدير الفنى.

"اليوم السابع" تواصل مع مصدر مسئول باللجنة السابقة التى تولت إدارة نادى الزمالك للتأكد من حقيقة وجود هذا الشرط، ليؤكد المصدر عدم صحة هذه الأنباء، وأكد أن عقد المدير الفنى لا يتضمن شرط من هذا النوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة