رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفدا من الهلال الأحمر للتعاون المشترك .. صور

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 02:19 م
رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفدا من الهلال الأحمر للتعاون المشترك .. صور رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد من الهلال الأحمر للتعاون المشترك
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، وفد من جمعية الهلال الأحمر برئاسة منير العماري، رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، وبحضور  دكتورة عفاف عبد الباسط، عضو مجلس إدارة الهلال الأحمر ومسئول الإغاثة، ومنصور محمد مدير فرع الجمعية بالأقصر، حيث جاء هذا في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة وجمعية الهلال الأحمر، ولتبادل الخبرات والفعاليات العملية بين الجانبين.

وأوضح رئيس الجامعة ، فى بيان له ،أن هذا اللقاء بمثابة نواه لتوقيع بروتوكول تعاون مع جمعية الهلال الأحمر، ضمن خطة الجامعة وحرصها على تهيئة طلابها  وإعدادهم على مستوى عال للقيام بدورهم التطوعي تجاه مجتمعاتهم  وتدريبهم  على حسن التصرف وقت الأزمات والطوارئ.

وأشار وفد الهلال الأحمر إلى تكوين الأسر الطلابية تباعًا في إطار هذا التعاون، وتنظيم ورش عمل في الدعم النفسي، والإسعافات الأولية، والاستجابة للطواريء، والصحة والسلامة المهنية.

وفى نفس السياق ترأس الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدورى الـ27 لمجلس الدراسات العليا بحضور وكلاء الكليات، ووافق المجلس على تسجيل 3 خطط بحثية لدرجة الدكتوراه في الآثار المصرية (من الخارج) لكل من الباحث علي أحمد علي سلامة، والباحث حسين فوزي زكي، وأبوالحجاج طايع حسنين، وخطة بحثية لدرجة الماجستير في الآثار المصرية (من الخارج) للباحث مينا رشاد جاد، كما بحث المجلس تنظيم مؤتمر علمي سنوي لكل كلية في ميعاد محدد.

 كما ترأس الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري لمجلس شئون التعليم والطلاب بحضور وكلاء الكليات، وناقش المجلس المحتوى العلمي لكتاب القضايا المجتمعية ومراجعته، تمهيدا لرفعه على الموقع الإلكتروني للجامعة، والذى يتضمن 3 فصول دراسية تشمل قضايا المجتمع، حيث يتضمن الفصل الأول المشكلات المترتبة على الزيادة السكانية، والفصل الثانى حقوق الإنسان والفصل الثالث الشفافية ومكافحة الفساد.

رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد من الهلال الأحمر للتعاون المشترك
رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد من الهلال الأحمر للتعاون المشترك

 

زيارة وفد من الهلال الأحمر للتعاون المشترك مع الجامعة
زيارة وفد من الهلال الأحمر للتعاون المشترك مع الجامعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة