أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الأحد، 28 نوفمبر 2021 04:30 م
موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم بنظيره إشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

تقام مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في العاشرة مساء اليوم الأحد على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا، برصيد 30 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ويستهدف ريال مدريد تحقيق الفوز على إشبيلية في مباراة اليوم، من أجل البقاء على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم صعوبة المواجهة أمام الفريق الأندلسي.

ويعلم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد صعوبة مواجهة منافس بحجم إشبيلية، خاصة أنه يجمع بين عناصر الخبرة والشباب ولديه قدرة على تقديم أداء جيد ومميز في المباريات الكبيرة.

ويستعيد ريال مدريد الأوروجوياني فيدي فالفيدري أمام إشبيلية بعد شفائه من الإصابة، فيما يغيب إيدين هازارد بسبب معاناته من التهاب فى المعدة.

كما تحوم الشكوك حول لحاق النمساوي دافيد ألابا بمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، خاصة وأنه يعاني من مضايقات وفقاً لما كشف عنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي.

يعود ريال مدريد إلي منافسات الدوري الإسباني، بعد إنتصار ساحق على شيريف تيراسبول بثلاثية نظيفة، تأهل بها رسمياً إلي منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وينتظر الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً في مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث يستعد للوصول إلي المباراة الـ 577 مع ريال مدريد بكافة المسابقات ضد إشبيلية، ليتساوى مع كاماتشو ثامن أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات بقميص الميرنجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة