أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم سوبر ستارز يغيبون عن كأس العرب 2021 أبرزهم محمد صلاح

الأحد، 28 نوفمبر 2021 10:35 ص
نجوم سوبر ستارز يغيبون عن كأس العرب 2021 أبرزهم محمد صلاح صلاح ومحرز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتنطلق منافسات بطولة كأس العرب 2021 خلال الفترة من 31 نوفمبر الجارى وحتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخباً على رأسهم الفراعنة، ومن داخل كل منتخب مشارك فى بطولة كأس العرب 2021 يغيب نجم عن العرس العربي التى تستضيفه العاصمة القطرية "الدوحة"، ويأتى على رأس النجوم الغائبين عن منافسات بطولة كأس العرب 2021 النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

نستعرض أبرز النجوم الذين يغيبون عن بطولة كأس العرب 2021، وهم على النحو التالي..

محمد صلاح (منتخب مصر – ليفربول)

محمد صلاح
محمد صلاح

 

رفض فريق ليفربول التفريط فى نجمه محمد صلاح، للانضمام إلي منتخب مصر في القائمة المشاركة ببطولة كأس العرب 2021، رغم إقامة المنافسة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتمسك ليفربول ببقاء صلاح مع الريدز وعدم المشاركة مع مصر في بطولة كأس العرب، خاصة وأنه سينضم إلي الفراعنة في يناير المقبل للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى ستقام 9 يناير 2022.

رياض محرز (مانشستر سيتي – منتخب الجزائر)

محرز
محرز

 

يشارك منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب بقائمة من اللاعبين المحليين، ما يؤكد غياب عدد كبير من النجوم المحترفين فى أوروبا، وعلى رأسهم النجم رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

أشرف حكيمي (منتخب المغرب – باريس سان جيرمان)

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

 

يغيب الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان عن قائمة المغرب فى بطولة كأس العرب 2021، خاصة أن أسود الأطلسي سيخوض البطولة بعدد من اللاعبين المحليين.

حكيم زياش (منتخب المغرب – تشيلسي)

زياش نجم تشيلسي والمغرب
زياش نجم تشيلسي والمغرب

يفتقد المنتخب المغربي خدمات حكيم زياش جناح تشيلسي الإنجليزي فى بطولة كأس العرب 2021، لا سيما أن أسود الأطلسي سيخوضون البطولة بقائمة محلية.

الدوسري والمولد (السعودية – الهلال – اتحاد جدة)

الدوسري نجم الهلال السعودي
الدوسري نجم الهلال السعودي

 

رفض الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، عدم مشاركة لاعبى المنتخب الأول فى منافسات كأس العرب 2021، مع الاعتماد على الشباب من مواليد 1999 فأعلى، على أن يقود البطولة مساعد مدرب المنتخب، ويعد سالم دوسري نجم الهلال الحائز على دوري أبطال أسيا 2021، وفهد المولد نجم إتحاد جدة أبرز الغائبين عن بلادهم في منافسات البطولة.

عمر خربين (منتخب سوريا – الوحدة الإماراتي)

عمر خربين
عمر خربين

 

اعتذر الوحدة الإماراتي بشكل رسمي إلي الاتحاد السوري لكرة القدم عن عدم السماح لمهاجمه عمر خربين بالالتحاق بمنتخب "نسور قاسيون" للمشاركة في منافسات كأس العرب 2021.

وهبي الخزري (منتخب تونس – سانت إيتيان الفرنسي)

وهبي الخزري
وهبي الخزري

 

ويخوض منتخب تونس غمار منافسات بطولة كأس العرب 2021، بالعناصر المحلية والنجوم المحترفين في الدوريات العربية، ويغيب بهذا محترفي نسور قرطاج وعلى رأسهم النجم وهبي الخزري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة