أكرم القصاص - علا الشافعي

7 معلومات عن مباراة إيسترن كومبانى والجونة فى ختام الجولة السادسة للدورى

السبت، 27 نوفمبر 2021 02:57 م
7 معلومات عن مباراة إيسترن كومبانى والجونة فى ختام الجولة السادسة للدورى علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن كومبانى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف إيسترن كومبانى نظيره الجونة فى الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، باستاد بتروسبورت فى ختام منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز قبل توقف المسابقة، في مواجهة قوية نلقى الضوء على كواليسها فى السطور التالية..

1_يقبع إيسترن كومبانى بالمركز الأخير بجدول الدوري بدون رصيد من النقاط بعدما خاض 5 مباريات خسرها جميعاً وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 14.

2_  يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط من 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 7 .

3_يدخل إيسترن كومبانى مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الجونة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

4_طالب علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومبانى لاعبيه بإيقاف مسلسل الهزائم التي تلقاها الفريق منذ إنطلاق المسابقة للتخلص من المركز الأخير بالجدول مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى لتفادى اهتزاز الشباك بعدد كبير من الأهداف الذى يصعب من مهمة الفريق

5_طالب رضا شحاته المدير الفني للجونة لاعبيه بتصحيح مسار الفريق والعودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى بعد الخسارة الكبيرة من المصرى بالجولة الأخيرة لتحسين ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

6_يبدو التشكيل المتوقع لإيسترن كومبانى أمام الجونة مكون من :" عمرو حسام ، خالد عبد الغني وأسامه العزب وأحمد داهش وعصام سعيد  ومحمد ناصر مودي وكريم خميس وأحمد السعيد متعب وبنجامين أوفوتو ومحمد حسن وعرفه السيد".

7_يبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام ايسترن كومبانى مكون من :"إسلام طارق، وخط الدفاع: عمرو سعداوي، محمد نجيب، محمود الجزار، محمد عبدالجواد، وخط الوسط: أحمد عامر، نور السيد، أحمد سالم صافي ، وخط الهجوم: إسلام عبدالنعيم، حسام ايفونا، كريم طارق.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة