أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مانشستر يونايتد: مواجهة تشيلسي اختبار صعب ولم أفكر فى العمل مع رانجيك

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 05:37 م
مدرب مانشستر يونايتد: مواجهة تشيلسي اختبار صعب ولم أفكر فى العمل مع رانجيك كاريك مدرب مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مايكل كاريك المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، على صعوبة مواجهة مضيفه تشيلسي، المقرر لها في السادسة والنصف من مساء بعد غدٍ الأحد، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

تحدث كاريك في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا:"تشيلسي فريق يلعب كرة قدم بطريقة جيدة للغاية، لقد حققوا نتائج استثنائية، ولذلك ستكون المباراة بالنسبة لنا اختبارا قويا".

وبسؤاله عن ما كان يشعر بتوتر كونه المدير الفني حاليا، قال:" ما زلت على طبيعتي، بعض القرارات أكثر أهمية هذا طبيعي، لقد كنت هادئًا بدرجة كافية هذا الأسبوع وهذه شخصيتي".

وعن الفوز على فياريال في دورى الأبطال، قال مدرب اليونايتد:" لقد أعطانا دفعة معنوية كبيرة، كنا في أمس الحاجة للانتصار في هذه المباراة".

وعن إمكانية تواجده مع رالف رانجنيك، قال:"أعقد بأنه يمكنك معرفة إنه كان أسبوعا مزدحما، لم أفكر في الأمر كثيرًا كان تركيزي فقط على إعداد الفريق لمباراة تشيلسي بشكل أفضل".

وفى سياق أخر، أقترب الألماني رالف رانجيك من تولى تدريب مانشستر يونايتد خلفا للنرويجى أولى جونار سولشاير، والذى أقيل من منصبه الأسبوع الماضى بعد خسارته الثقيلة أمام مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4 – 1، في الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

وكان رالف رانجيك صاحب الـ 62 عاما، قد قاد في السابق فريق شالكه للفوز بكأس ألمانيا، بجانب قيادة فريق لايبزيج للصعود إلى الدوري الألماني.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالى برصيد 17 نقطة وبفارق 12 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة