أكرم القصاص - علا الشافعي

6 معلومات عن مباراة الطلائع وفيوتشر بالجولة السادسة للدورى اليوم

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 07:20 م
6 معلومات عن مباراة الطلائع وفيوتشر بالجولة السادسة للدورى اليوم على ماهر المدير الفنى لفيوتشر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه طلائع الجيش نظيره فيوتشر في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين نلقى الضوء على كواليسها فى السطور التالية..

1_يدخل الطلائع مباراة اليوم بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة في الجولة الرابعة للمسابقة، بينما تأجلت مباراته في الجولة الخامسة مع سموحة لسوء الأحوال الجوية فيما خسر فيوتشر من إنبى بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

2_يحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعد أن لعب 4 مباريات تعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه هدف وحيد وتلقت شباكه ستة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة

3_فيما يحتل فيوتشر المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

4_طالب أحمد عبد العزيز المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه بتحقيق أول فوز بالمسابقة عن طريق إستغلال فترة الراحة التي حصلوا عليها بعد تأجيل مباراتهم مع سموحة للتخلص من مراكز القاع في جدول الدوري ، ويغيب عن الطلائع رجب بكار بسبب الإصابة.

5_في المقابل طالب على ماهر المدير الفني لفيوتشر لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام انبى في اللحظات الأخيرة رغم تقديم مباراة كبيرة ، ويفتقد فيوتشر جهود نجميه مروان محسن ومحمود جنش بسبب الإصابة.

6_محمود عاشور حكما لمباراة الطلائع وفيوتشر ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح وسامي هلهل مساعدين والحكم الرابع أحمد جمال وطارق مجدي حكما للفيديو ومصطفى عطية مساعدا لحكم الفيديو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة