المطربة الأمريكية آمون ستار تطلق أول لقطات كليبها الجديد من منطقة الأهرامات

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 08:50 م
المطربة الأمريكية آمون ستار تطلق أول لقطات كليبها الجديد من منطقة الأهرامات المطربة الأمريكية أليز ليبيك
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت المطربة الأمريكية أليز ليبيك، الشهيرة بلقب "آمون ستار"، أول ملامح كليبها الجديد It Was Just a Kiss، المقرر طرحه خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل كامل، والذى تم تصويره بمشاهد حقيقية من منطقة الأهرامات الثلاثة، وبالتحديد داخل مقبرة خوفو، لسرد الحضارة الفرعونية في تفاصيل كليبها الجديد.
 
ونشرت آمون ستار الملامح الأولى للكليب الذى يحمل اسم It Was Just a Kiss، عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، لتعلن عن انتظارها طرحه منذ أيام.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by امون ستار (@amun.starr)

 
 
وقررت "إليز" تغيير اسمها الفني إلى "آمون ستار"، المستوحى من الآلهة الفرعونية القديمة، وهو مسمى إله الشمس والريح والخصوبة عند المصريين القدماء، تزامنًا مع تحضيرها الألبوم الجديد الذى يحمل اسمها ويضم عشرة أغانٍ مختلفة، باللغة الإنجليزية، على أن يطرح الألبوم بواقع أغنية كل أسبوعين.
 
وتجسد آمون ستار خلال الكليب عالما خياليا لمصر القديمة وزمن الفراعنة بشكل فيلم قصير "أنيميشن"، يسافر بالزمن لوقت الآلهة الفرعونية والمصريين القدماء، ويحكى مغامرة "ستار" مع إله الموت أنوبيس، في حكاية بصرية بجودة الرسوم المتحركة.
 
إليز ليبيك مطربة وملحنة وكاتبة أمريكية الأصل استقرت في مصر منذ 5 سنوات، ودشنت من القاهرة رحلتها الغنائية نحو العالمية بحصولها على عدة جوائز موسيقية عالمية من بينها "Hollywood Music In Media Awards" عن أغنيتها "We Are All Inflected" بجانب حصولها على جائزة Global Music Awards المشابهة لجوائز الجرامي عن ألبومها السابق Origin، شاركت خلاله بثلاث أغنيات صوفية مع المنشد محمود التهامي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة