وزير السياحة: 30 سفيرا فى مصر شارك فى احتفالية طريق الكباش

الخميس، 25 نوفمبر 2021 10:29 م
وزير السياحة: 30 سفيرا فى مصر شارك فى احتفالية طريق الكباش الرئيس السيسي ود.خالد العنانى فى حفل طريق الكباش
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، :"أتمنى أن نكون وفقنا فى تقديم الحفل خصوصا بعدما بذلنا مجهودا كبيرا، مضيفا: "رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى كان معانا لحظة بلحظة، والاحتفالية كان هدفها البهجة وعرض الأماكن المكشوفة خلاف موكب المومياوات لأنه موكب جنائزى. 
 
وأضاف خلال لقاءه مع مراسل برنامج يحدث فى مصر المذاع على قناة أم بى سى مصر، تقديم الإعلامى شريف عامر، أن الاحتفالية تقدم الأقصر للعالم فى ثوب جديد، ومن غدا هيتم التجهيز لاحتفالية سانت كاترين التى بعد أسبوعين، و نسعد لإقامة فعاليات عديد خلال الفترة القادمة ونستعد لمهرجان القاهرة السينمائى غدا. 
 
وتابع: افتتاح طريق الكباش يفيد كل من يعمل فى مجال السياحة بالأقصر، مضيفا أن الاحتفالية كانت مبهجة بشكل كبير خصوصا بعد الوضع الذى عايشناه أثناء جائحة كورونا، مؤكدا أن أكثر من 30 سفيرا من دول العالم شارك فى احتفالية طريق الكباش. 
 
وأوضح أن جميع الوزارات وأجهزة الدولة شاركت فى ترتيب لاحتفالية اليوم حتى خرجت بهذا الشكل الأسطورى، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيعلن موعد افتتاح المتحف المصرى الكبير، مؤكدا أنه تم اكتشاف 10 رؤوس بمنطقة طريق الكباش اليوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة