نجم يوتيوب عالمى ينظم مسابقة تحاكى "لعبة الحبار" بـ 456 لاعبا وجوائز ضخمة

الخميس، 25 نوفمبر 2021 03:18 م
نجم يوتيوب عالمى ينظم مسابقة  تحاكى "لعبة الحبار" بـ 456 لاعبا وجوائز ضخمة جانب من المسابقة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكر أحد نجوم موقع يوتيوب الشهير بـ"مستر بيست" إصدار واقعي من منافسات "لعبة الحبار" المعروفة من المسلسل الكوري الجنوبي الشهير من خلال دعوة 456 لاعبا بشكل عشوائي للتنافس في دورة تقدم للفائز جائزة نقدية قدرها 456 ألف دولار.

وتدور لعبة الحبار حول منظمة غامضة تقوم بتجنيد الأشخاص الغارقين في الديون للمنافسة في سلسلة من الألعاب للحصول على فرصة لكسب مبلغ من المال يغير الحياة، ومن يقتل يخسر في المسابقة، وفقاً لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

مستر بيست
مستر بيست

وقام المدون الشهير، الذي يضم حسابه على يوتيوب نحو 76.2 مليون مشترك، بتوثيق العملية الكاملة لبناء مواقع الألعاب الخاصة بـ"لعبة الحبار"، ويقول في فيديو عبر حسابه بموقع "تويتر" :"أعدت إنشاء كل خطوة من لعبة الحبار في الحياة الواقعية".

وفي نسخته من اللعبة، لم يتضرر أي من اللاعبين عند إقصائهم. في الواقع، تم منح اللاعبين الذين تم استبعادهم بعض المبالغ النقدية لجهودهم في المشاركة، وتبدأ المباريات مع شعار "الضوء الأحمر... الضوء الأخضر"، كما في المسلسل، وأوضح المدون: "كل لاعب لديه جهاز مربوط به، وعندما يتم استبعاده، يعطي إنذاراً".

وكشف "مستر بيست" أن تكلفة صناعة الفيديو تزيد على 3.5 مليون دولار وتم تمويله من قبل شركة ألعاب الهاتف الجوال "براول ستارز"، وتم تقسيم المبلغ بالكامل إلى جزأين - مليوني دولار للبناء والإنتاج، و1.5 مليون دولار للجوائز النقدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة