"الشلن القديم" وصل ثمنه 40 ألف جنيه فى سوق العملات.. خلى بالك من الشائعات ..فيديو

الخميس، 25 نوفمبر 2021 07:29 م
"الشلن القديم" وصل ثمنه 40 ألف جنيه فى سوق العملات.. خلى بالك من الشائعات ..فيديو عملات مصرية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى بث مباشر جديد قدم تليفزيون اليوم السابع ، لقاء مع أحد المختصين ببيع العملات الورقية القديمة بمنطقة وسط البلد، والذى بدأ ممارسة عمله في جمع العملات القديمة والاتجار فيها منذ أكثر من 15 عاما.
 
 
وقد سلط اليوم السابع، الضوء في اللايف على تعرض الكثير من الأشخاص عبر السوشيال ميديا إلى معلومات زائفة ومضللة من خلال عرض وطلب العملات الورقية القديمة، وخاصة الشلن القديم، والتى تسيل لعاب العديد من الأشخاص الباحثين عن الثراء السريع.
 
في البداية قال محمود فاروق العرابى، أحد تجار العملات القديمة والنادرة إن الكثير من عمليات النصب التي تحدث على مواقع التواصل الاجتماعى، والسوشيال ميديا، ومنها ادعا البعض، أن الخمس قروش الورق، تباع بمبلغ 40 ألف جنيه، أو أن هناك 4 عملات من استطاع أن يجمعهم يصبح مليونيرا، حيث أوضح أن هذه العملات موجود بكثرة وليس لها قيمة عالية.
 
وأوضح العرابى في حديثه، أن شلن الدولة المصرية هو أغلى شلن فى السوق، ويصل سعره من ألف جنيه إلى خمسة آلاف جنيه، حسب جودة العملة.
 
وطالب العرابى في ختام حديثه بعدم انسياق المواطنين وراء المعلومات المجهولة، والمضللة التي تعرض على السوشيال ميديا وضرورة التأكد من قيمة العمل،ة وعدم تعرضها للتزيف والتزوير قبل شرائها أو عرضها للبيع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة