أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يتفوق على باريس سان جيرمان تسويقيا فى قمة الـ2 مليار يورو

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 01:30 م
مانشستر سيتى يتفوق على باريس سان جيرمان تسويقيا فى قمة الـ2 مليار يورو مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى في القيمة التسويقية على منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل المواجهة الحاسمة التي تجمع بينهما في العاشرة مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، أن القيمة التسويقية لفريقى السيتيزنز ونادى العاصمة الفرنسية تقترب من 2 مليار يورو.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعبى مانشستر سيتى وفقا للشبكة العالمية 1.08 مليار يورو ليتربع على صدارة الأعلى في القيمة التسويقية بالعالم، بينما وصلت قيمة فريق باريس سان جيرمان 990 مليون يورو.

ويتصدر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، قائمة أغلى اللاعبين في صفوف باريس سان جيرمان، حيث تصل قيمته التسويقية 160 مليون يورو.

بينما يعتبر النجم البلجيكى كيفين دى بروين هو الأغلى بين نجوم مانشستر سيتى بقيمة تسويقية تبلغ 100 مليون يورو متساويا مع جاك جريليش.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي فاز على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين نظيفين، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى فى دوري ابطال اوروبا، كالتالى..

1مانشستر سيتي الإنجليزي 9 نقاط.

2باريس سان جيرمان الفرنسي 8 نقاط.

3كلوب بروج البلجيكي 4 نقاط.

4لايبزيج الألماني نقطة وحيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة