أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يقود باريس سان جيرمان لتعزيز صدارة الدوري الفرنسي بثلاثية ضد نانت

السبت، 20 نوفمبر 2021 08:02 م
ميسي يقود باريس سان جيرمان لتعزيز صدارة الدوري الفرنسي بثلاثية ضد نانت باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا ثمينا على ضيفه نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

أحرز النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 2 من بداية المباراة، وهو أسرع هدف فى مسيرته الكروية على الإطلاق بعد دقيقة و41 ثانية.

وفى الشوط الثانى، نجح نانت فى تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب راندال كولو مواني في الدقيقة 76 من زمن المباراة، قبل أن يحرز دينيس أبياه مدافع نانت هدف باريس سان جيرمان الثانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 82 من زمن اللقاء.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى افتتاح سجله التهديفى مع البى إس جى فى مسابقة الدوري الفرنسي بالدقيقة 87 من زمن المباراة.

ويعد هذا الهدف هو الأول بأقدام ميسي مع مع باريس سان جيرمان فى الدوري الفرنسي منذ إنضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسباني.

وشارك ميسى فى 8 مباريات سابقة مع باريس فى جميع المسابقات منهم 5 بالدوري الفرنسي سجل 3 أهداف كانت فى دورى أبطال أوروبا ولم يهز الشباك فى الدورى الفرنسي سوى فى مواجهة اليوم.

 

وأكمل باريس سان جيرمان المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس للطرد في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

تشكيل باريس سان جيرمان في المباراة جاء كالتالى: نافاس – حكيمي - كيرير – ديالو - بيرنات - ادريسا جاى – فيراتي - باريديس – مبابي – ميسي – نيمار.

بهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز الحادى عشر برصيد 18 نقطة.

وتعد مباراة نانت البروفة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة