أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد منير يتلقى عزاء ابن شقيقته فى عابدين

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 07:40 م
محمد منير يتلقى عزاء ابن شقيقته فى عابدين محمد منير
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الكينج محمد منير، العزاء فى معتصم كمال، ابن شقيقته اليوم الأربعاء، فى جمعية "الدِر وتقالة النوبية" بمنطقة عابدين، واقتصر الحضور على أفراد العائلة والأقارب من النوبيين المتواجدين فى القاهرة.
 
وحرص الكينج محمد منير على المشاركة فى تشييع جثمان ابن شقيقته أمس الثلاثاء من مسجد الحصرى بأكتوبر، حيث ظهر فى الجنازة داخل سيارته ولم ينزل منها نظراً لظروفه الصحية، ولكن بدا عليه التأثر الشديد بوفاة اين شقيقته، واتجه مع الجثمان إلى مقابر العائلة بالفيوم لدفنه هناك.
 
كان الكينج محمد منير عاد إلى القاهرة بداية الشهر الجارى من ألمانيا، بعد أن قضى فيها ما يقرب من 30 يومًا شارك فيها فى عدد من الحفلات، كما قام بعمل زيارة لفريق الأطباء الخاص به للاطمئنان على صحته، ويجهز حاليًا الكينج محمد منير لاختيار عدد من الأغانى السينجل لطرحها خلال موسم الشتاء.
 
واحتفل محمد منير الشهر الماضى بعيد ميلاده، وأعرب لـ"اليوم السابع" عن سعادته باهتمام جمهوره ومحبيه بعيد ميلاده وقال": جمهورى كل حاجة في حياتى وكل سنة وهو في سعادة وخير، وأشكره على الاحتفال بعيد ميلادى وأتمنى سعادتهم طول الوقت"، مضيفًا: أنه مشغول حاليا بتحضير عدة حفلات سوف يعلن عنها خلال الفترة المقبلة.
 
من ناحية أخرى يستعد الكينج محمد منير، لتسجيل ديو غنائى جديد يجمعه بالنجم حميد الشاعرى فى أغنية من ألحان فارس فهمى، وكلمات رضا المصرى، وتوزيع نديم الشاعرى بعنوان "مين يستاهلك"، وهذا هو الديو الثانى الذى يجمعهما سويًا بعد ديو "أكيد" الذى تم تقديمه عام 1986.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة