<
أكرم القصاص

عودة بن شرقي تمنح حلولا لأزمة الجبهة اليسرى للزمالك أمام سيراميكا

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 01:10 م
عودة بن شرقي تمنح حلولا لأزمة الجبهة اليسرى للزمالك أمام سيراميكا بن شرقي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنح عودة المغربي أشرف بن شرقي لقائمة فريق الزمالك أمام سيراميكا ، حلول للجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لحل أزمة الجبهة اليسري للفريق قبل مواجهة سيراميكا غد الخميس، خاصة أن الفريق فقد الجانب الهجومي من الجبهة اليسري في مباراة البنك الأهلي بسبب غياب بن شرقي عن المباراة .

وحاول كارتيرون لحل أزمة الجبهة اليسري بالدفع بأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي في هذه الجبهة ولكن لم يتمكنا من تعويض غياب بن شرقي في هذا المركز ، مما أفقد الفريق أحد أسلحته الهجومية المهمة أمام البنك الأهلي .

ويبحث لاعبو الزمالك العودة للإنتصارات من جديد والتي غابت عنهم في اللقاء الأخير أمام البنك الأهلى، بعد خروج اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ، تقدم محمد هلال للبنك الأهلى وتعادل أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء للفريق الأبيض .

وأعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الخميس المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني.

الهجوم : عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.

وكان الجهاز الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك تلقى إخطارا بنقل مباراة الفريق أمام سيراميكا لتقام باستاد المقاولون ألعرب بدلا من ملعب بتروسبورت.

وتلقى نادي الزمالك اخطارا من رابطة الأندية المحترفة بنقل اللقاء لاستاد المقاولون العرب بدلا ملعب بتروسبورت على أن تقام في الساعة الرابعة عصرا.

الزمالك في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 10 نقاط، في حين يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس بثماني نقاط.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة