أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة كيميتش نجم بايرن ميونخ بـ فيروس كورونا

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 08:08 م
إصابة كيميتش نجم بايرن ميونخ بـ فيروس كورونا كيميتش لاعب بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن إصابة لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الدولي الألماني جوشوا كيميتش بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إثر مخالطته لشخص مصاب خلال الفترة الأخيرة.

وأثار اللاعب جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة بعد رفضه الحصول على لقاح فيروس كورونا، وقد اتخذ النادي البافاري بالفعل قرارا بمعاقبته بمنعه من راتبه خلال الفترة التي سيقضيها في الحجر الصحي.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة أن كيميتش سيغيب عن المباريات الثلاثة المقبلة للفريق بما في ذلك المواجهات الكبيرة ضد بوروسيا دورتموند في الدوري وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة بالفيروس.

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني، قد اتخذ قرارا صارما ضد اللاعبين الذين رفضوا الحصول على لقاح فيروس كورونا في الفريق، وذلك بعد إصابة بعضهم بعدوى الفيروس واللجوء للحجر الصحي، إلى جانب غياب البعض الآخر ودخولهم الحجر الصحي أيضا كإجراء احترازي.

وقالت الصحيفة إنه تم إخبار اللاعبين غير الملقحين ليس فقط بالتفكير في أنفسهم، ولكن أيضًا في النادي، وأن من حقهم بالطبع عدم التطعيم، ولكن كان من حق صاحب العمل أيضًا حجب الراتب عنهم في حالة الحجر الصحي.

كيميتش الذي يكسب راتب سنوي يقدر بـ20 مليون يورو (بما في ذلك المكافآت)، سيخسر 384000 يورو في الأسبوع، ومع دخوله أسبوعين من الحجر الصحي، يصبح المبلغ 768 ألف يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة