ملخص وأهداف مباراة دينامو كييف ضد بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 11:20 م
ملخص وأهداف مباراة دينامو كييف ضد بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني انتصاراته الأوروبية بعدما حقق انتصارا غاليا على مضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على مجمع "أولمبيسكي" الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-22.

دينامو كييف ضد البايرن

أحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، حيث جاء الهدف بشكل رائع عن طريق ضربة مقصية عالمية سكنت شباك الفريق الأوكرانى.

وأضاف كينجسلى كومان الهدف الثانى لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 42 من زمن المباراة، فيما قلص دينيس جارماش الفارق بهدف دينامو كييف الأول في الدقيقة 70 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يبتعد بايرن ميونخ بصدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما رفع رصيده 15 نقطة ليحسم الصدارة لصالحه بعدما حقق العلامة الكاملة أول 5 جولات من دوري أبطال أوروبا، علما بأنه حسم تأهله للدور ثمن النهائي من الجولة السابقة، فيما يأتي برشلونة وصيفا برصيد 6 نقاط، يليه دينامو كييف ثالثا برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وحسم بايرن ميونخ تأهله لثمن نهائى تشامبيونزليج بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 5-2، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "اليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة