أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكى يفتتح أهداف البايرن ضد دينامو كييف بمقصية خرافية.. فيديو

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 08:19 م
ليفاندوفسكى يفتتح أهداف البايرن ضد دينامو كييف بمقصية خرافية.. فيديو ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الهدف الأول فى شباك مضيفه دينامو كييف الأوكرانى، فى الدقيقة 14 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على مجمع "أولمبيسكي" الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-22.

وجاء هدف ليفاندوفسكى بشكل رائع عن طريق ضربة مقصية عالمية سكنت شباك الفريق الأوكرانى.

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد دينامو كييف، كالتالى..

مانويل نوير، بافارد، نيانزو كواسي، لوكاس هيرنانديز، ديفيز، جوريتسكا، توليسو، سانى، توماس مولر، كومان، روبرت ليفاندوفسكى.

ويتطلع بايرن ميونخ لتحقيق الفوز على دينامو كييف، من أجل الإبتعاد بصدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا بعدما حسم تأهله للدور ثمن النهائي من الجولة السابقة.

وكان بايرن ميونخ اكتسح دينامو كييف فى مباراة الذهاب بخمسة أهداف دون مقابل.

وتعتبر هذه المباراة رقم 10 في تاريخ مواجهات الفريقين فى دوري أبطال أوروبا، حيث تقابلا وجها لوجه في 9 لقاءات، كان التفوق لصالح الفريق البافاري الذي حقق الانتصار في سبعة لقاءات، وتَادل في لقاء وحيد وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

وحسم بايرن ميونخ تأهله لثمن نهائى تشامبيونزليج بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 5-2، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "اليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة