أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. جدار ترامب.. لوحات وصور توثق 4 سنوات فى البيت الأبيض

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 03:01 م
شاهد.. جدار ترامب.. لوحات وصور توثق 4 سنوات فى البيت الأبيض ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب بالصور الشخصية واللوحات الجدارية بشكل كبير. وخلال تسلمه حزام دان الأسود من أكاديمية التايكوندو العالمية فى كوريا الجنوبية، كشفت صور  فى مقر إقامة ترامب فى فلوريدا عن اللحظات التى يحرص على تذكرها دائما، والتى يعتبر بعضها إنجازا شخصيا له خلال توليه رئاسة الولايات المتحدة بين عامى 2017 و2021.

 

واحدة من الصور، كانت تلك التى تسجل لحظة تاريخية بلقاء الرئيس الأمريكى لرئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون على الخط الحدودى الفاصل بين الكوريتين، والتى قام بعدها ترامب بالقيام بخطوة رمزية جعلته أول رئيس أمريكى تطأ قدميه أرض كوريا الشمالية.

 

وهناك صورة أخرى جمعت ترامب وزوجته ميلانيا مع ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث خلال زيارة قام بها الرئيس السابق إلى المملكة المتحدة. وتظهر الملكة فى الصورة بين ترامب وميلانيا.

الصور خلف ترامب
الصور خلف ترامب

 

وحرص ترامب على وضع صور أخرى له مع ميلانيا، بينها واحدة من حفل تنصيبه فى عام 2017، وأخرى خلال دخولهما البيت الأبيض.

صور ترامب
صور ترامب

 

وبخلاف الصور، يضع ترامب على طاولة مجموعة كبيرة من الكتب وبجوارها قبعة حمراء شهيرة تحمل شعار حملته الانتخابية "جعل أمريكا عظيمة".

 

وخلال وجود بالبيت الأبيض، كانت هناك لوحة زيتية معلقة على أحد الجدران، والتى ظهرت خلال تسجيل مقابلة مع الرئيس،  ظهر فيها ترامب مع أبرز الرؤساء الجمهوريين للولايات المتحدة بينهم إبراهام لينكولن ورونالد ريجان.

 

وقالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن اللوحة كانت معروضة من قبل فى متاجر الهدايا بواشنطن، وهى عبارة عن صورة خيالية يرحب فيها ترامب بكل الرؤساء الجمهوريين، وهذه الصورة معلقة الآن داخل البيت الأبيض.

لوحة النادى الجمهورى
لوحة النادى الجمهورى

 

وبعد ظهور اللوحة معلقة فى غرفة الطعام الشخصية لترامب خلال ظهوره فى المقابلة التلفزيونية، أثيرت تساؤلات بشأن كيفية وصولها للبيت الأبيض ولماذا يبدو فيه ترامب نحيلا فيها مثل دوايت أيزنهاور، وهل كان يشرب "دايت كوك" ولماذا يضحك الجميع، وما الذى يقوله لينكولن لترامب؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة