ستيف بروس الأقرب لتدريب مانشستر يونايتد هذا الموسم

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 10:17 ص
ستيف بروس الأقرب لتدريب مانشستر يونايتد هذا الموسم ستيف بروس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن ستيف بروس الراحل عن نيوكاسل سيكون له دور مع مانشستر يونايتد  لقيادة الشياطين فى الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "اكسبريس" أن رئيس مانشستر يونايتد إد وودوارد يعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية إبرام صفقة لأي من المرشحين المفضلين في منتصف الموسم الجاري.

وتحدثت تقارير سابقة عن ربط مجموعة كبيرة من الأسماء بتدريب الشياطين الحمر بداية من الصيف القادم ، مثل مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو ومدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز، قبل وبعد استبعاد سولشاير.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه ظهر اسم غير محتمل كمنافس لتولي هذا الدور المؤقت؛ وهو ستيف بروس الذي كان عاطلاً عن العمل لبضعة أسابيع فقط منذ أن رحل عن نيوكاسل بشكل غير رسمي ، لكن يقال إنه سيكون منفتحًا على دور قصير المدى في أولد ترافورد.

وأوضحت الصحيفة أنه من الناحية الواقعية ، لن ينجز بروس أي شيء مع يونايتد هذا الموسم؛ حيث أن نسبة فوزه في الدوري الإنجليزي الممتاز هي دليل كاف على ذلك.

وتابعت أنه حتى مع رحيل سولشاير، لا يزال مانشستر يونايتد يتخلف بسنوات ضوئية على تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي في الوقت الحالي. ولن يتم تصحيح ذلك في غضون ستة أشهر - بغض النظر عن مدى جودة المدرب المؤقت الذي يمكنهم استحضاره، مضيفة أنه بسبب هذا الأمر سيكون خيار بروس مؤقت أمام إدارة مانشستر يونايتد ومن ثم التعاقد مع بوتشيتينو  في الصيف المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة