أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يطمئن جماهير الأهلي بعد إصابته أمام المحلة: الأشعة سليمة

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 01:54 ص
حسام حسن يطمئن جماهير الأهلي بعد إصابته أمام المحلة: الأشعة سليمة حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن حسام حسن، مهاجم النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، عقب خضوعه لأشعة أظهرت حجم إصابته في الركبة، بعدما غادر ملعب مباراة الأهلي وغزل المحلة، خلال اللقاء الذ جمع الفريقين مساء الاثنين بمنافسات الأسبوع الخامس وانتهى بفوز الأهلي في الثواني الأخيرة بنتيجة 3/2.

وكان حسام حسن قد غادر الملعب بعد نزوله بدقائق باكيا في الشوط الثاني، بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة نتيجة كرة مشتركة مع أحد لاعبي المحلة، وهو ما أثار قلق جماهير الأهلي من خطورة الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

وكتب حسام حسن عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، بشكر كل الناس اللي سألت عليا وحاولت تتواصل معايا، أنا بخير والأشعة سليمة ومتشكر اهتمامكم ودعواتكم وربنا ما يحرمني منكم.

حسام حسن
حسام حسن

وكشف سامى قمصان، المدرب العام لفريق الأهلى، أن حسام حسن، مهاجم الفريق الأحمر، لن يتواجد فى مباراة الأهلى القادمة بمسابقة الدورى، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى لقاء أمس أمام غزل المحلة.

وقال سامى قمصان، في تصريحات له، إن حسام حسن سيقوم بإجراء أشعة اليوم لمعرفة مدى غيابه وفترة العلاج، حيث إن التشخيص الأوّلى هو تورم فى الوتر الخارجى للركبة.

وأشار سامى قمصان إلى أن التونسى على معلول يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة.

وحقق فريق الكرة بالنادى الأهلى فوزًا مُثيرًا على غزل المحلة 3/2 خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الإثنين، باستاد المحلة فى الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة