أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عودة: قاتلنا حتى النهاية ولنا ركلة جزاء أمام الأهلى وموسيمانى مدرب كبير

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 01:39 ص
محمد عودة: قاتلنا حتى النهاية ولنا ركلة جزاء أمام الأهلى وموسيمانى مدرب كبير محمد عودة
عمر أنور - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عودة، المدير الفنى لفريق غزل المحلة، أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الأهلى، مدرب كبير وتغييراته كانت جيدة، خلال مباراة فريقه التي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال محمد عودة، فى تصريحات تليفزيونية: "جازفنا أمام الأهلى لإدراك التعادل ونجحنا فى ذلك، لولا الخطأ الذى ارتكبه اللاعبون فى آخر دقيقة، وموسيمانى تغييراته كانت جيدة ولم يجازف".

وأضاف محمد عودة: "الأهلى يعانى من مشاكل فى الكرات العرضية، وموسيمانى يلعب بخمسة لاعبين فى خط الدفاع، ولكنى راضِ عن أداء جميع اللاعبين، ولعبنا منذ الدقيقة الأولى على تحقيق الفوز، خاصةً فى ظل وجود الجماهير فى ملعب المباراة، وهو ما أعطى دفعة قوية للاعبين، وكنا الأفضل على فترات عديدة من اللقاء، لكن الهدف الثالث للأهلى جاء فى وقت قاتل من المباراة".

وتابع: "غزل المحلة استحق ركلة جزاء أمام الأهلى، ولا أعلم لماذا لم يذهب الحكم محمد الحنفى إلى مراجعة اللعبة فى غرفة الفيديو، كما أن الهدف الثانى للأهلى جاء من خطأ واضح على بيرسى تاو لاعب القلعة الحمراء، ولست راضيا عن التحكيم أمام الأهلى، وليست المرة الأولى التى يتعرض فيها غزل المحلة للظلم التحكيمى هذا الموسم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة