بعد طول انتظار.. نظرة أولية على المجموعة المشتركة الأولى لجوتشى مع بالينسياجا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 06:00 ص
بعد طول انتظار.. نظرة أولية على المجموعة المشتركة الأولى لجوتشى مع بالينسياجا مشروع حقائب The Hacker Project
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن عرضت جوتشي على المعجبين نظرة خاطفة على مجموعتها المفاجئة بالتعاون مع بالينسياجا في فيلم قصير عن الموضة "Aria" في أبريل، أصدرت العلامتان التجاريتان الفاخرتان أخيرًا مشروع "The Hacker Project" بالكامل. يأتي الإصدار الجديد بعد سلسلة من الشراكات الحديثة، مثل تعاون جوتشي مع Xbox وفيلم بالينسياجا في أسبوع الموضة في باريس مع The Simpsons، وذلك وفقًا لموقع " nylon".

وتستهل دارا الأزياء موسم العطلات بإصدار محدود ومنسق بعنوان "The Hacker Project"، وأعاد أليساندرو ميشيل من جوتشي تخيل التصاميم الكلاسيكية في بالينسياجا بلمسة مختلفة، وتتضمن المجموعة قطعًا لا غنى عنها مع مزيج من شعارات العلامات التجارية وجمالياتها، ويبدو أن بعض المتسوقين المتحمسين قد وضعوا أيديهم بالفعل على المجموعة، مثل حقيبة جوتشي x بالينسياجا Hourglass المرغوبة.

وتم استلهام المشروع أيضًا من مجموعة كبيرة من الزخارف الرئيسية التي تمثل جماليات وحالات مزاجية مختلفة، كل واحدة منها محسوسة من قبل أربعة مصورين مختلفين، وفي ضوء موسم الأعياد و"The Hacker Project"، تدخل جوتشي بالفعل روح العطلة من خلال سلسلة من المواقع التي تعرض تجارب تسوق غامرة في مدن مختارة ابتداءً من يوم الأربعاء 17 نوفمبر.

فإذا كنت من الحريصات على معرفة موضة حقائب خريف وشتاء 2021/2022، ابدأي الشتاء بإضافات جديدة إلى خزانة ملابسك من مجموعة جوتشي x بالينسياجا.

ولدى جوتشي x بالينسياجا " Hacker Project" الكثير من العناصر الجاهزة للارتداء في الوقت الحالي مثالية لموسم الحفلات القادم أو المزيد من الملابس غير الرسمية، مع الوعد بالمزيد قريبًا، وبالنسبة للمبتدئين، أطلقت بالينسياجا بضع قطع على موقعها حتى الآن، مع بيع معظمها، مثل الجوارب "BB"، ومن المقرر طرح بقية "مشروع Hacker" قريبًا، بما في ذلك الحقائب القماشية وحقائب الكمبيوتر المحمول المزينة بعبارة "هذه ليست حقيبة جوتشي"، ومحافظ وحاملات بطاقات مونوغرام وأحزمة وأوشحة من الكشمير والمزيد.

حقيبة Gucci
حقيبة جوتشي
حقيبة Gucci1
حقيبة جوتشي
مشروع The Hacker Project
مشروع The Hacker Project
مشروع The Hacker Project1
مشروع The Hacker Project
مشروع حقائب The Hacker Project (2)
مشروع حقائب The Hacker Project
مشروع حقائب The Hacker Project (4)
مشروع حقائب The Hacker Project 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة