أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام فى رحلة الأهلى بالدورى.. 15 نقطة فى 5 مواجهات.. سجل 14هدفا واستقبل 5.. معلول هداف الفريق بـ 4 أهداف دون صناعة.. أفشة يصنع 4 أهداف ويسجل هدفا.. تاو يتخطى شريف ويُسجل 3 أهداف فى 5 مباريات

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 10:26 ص
أرقام فى رحلة الأهلى بالدورى.. 15 نقطة فى 5 مواجهات.. سجل 14هدفا واستقبل 5.. معلول هداف الفريق بـ 4 أهداف دون صناعة.. أفشة يصنع 4 أهداف ويسجل هدفا.. تاو يتخطى شريف ويُسجل 3 أهداف فى 5 مباريات الاهلي في مباراة غزل المحلة
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت رحلة الأهلي في المباريات الخمس التى لعبها في بطولة الدوري حتى الآن العديد من المشاهد الهامة، بعدما تصدر المارد الأحمر قمة الدوري بـ 15 نقطة من 5 مواجهات خاضها في البطولة ليحصل على "العلامة الكاملة".

الأهلي يحصد العلامة الكاملة

الأهلي فاز على الإسماعيلي في الجولة الأولى برباعية نظيفة، قبل أن يُحقق فوزاً صعباً على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، ثم تفوق وتألق في قمة الكرة المصرية وهزم الزمالك 5/3 في الجولة الثالثة. 

وفي الجولة الرابعة فاز بصعوبة أيضاً على المقاولون العرب بهدف نظيف، قبل أن يُحقق فوزاً مُثيراً على غزل المحلة  أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

14 هدف أهلاوي

سجل لاعبو الأهلي حتى الآن 14 هدفا في 5 مباريات، وهو أعلى معدل تهديفي لأي فريق في بطولة الدوري، واستقبلت شباك الأحمر فى 5 مباريات  أهداف وهو ثاني أقل أهداف تسكن شباك أي فريق في الدوري بعد بيراميدز الذي استقبل 4 أهداف فقط.

ويتصدر الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق قائمة هدافي الفريق حتى الآن بـ4 أهداف، غير أن معلول لم يصنع اية أهداف هذا الموسم، أما محمد مجدي أفشة فقد صنع أربعة أهداف وسجل هدفا، وسجل بيرسي تاو ثلاثة أهداف وسجل محمد شريف هداف الفريق والدوري الموسم الماضي هدفين فقط حتى الآن.

معلول يواجه شبح الغياب عن لقاء سموحة

على صعيد متصل، يواجه على معلول الظهير شبح الغياب عن الفريق في مباراة سموحة المقبلة بالدوري بعد إصابته بشد فى العضلة الضامة خلال مباراة غزل المحلة التى أقيمت بالأمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال سامى قمصان المدرب العام للنادى الاهلى:" حسام حسن أصيب بكدمة فى الركبة وأجرى أشعة أثبتت سلامته ، بينما يعانى على معلول من شد فى العضلة الضامة وسيخضع للأشعة اليوم، ونتمنى أن تكون الاصابة بسيطة ولكنه بنسبة كبيرة خارج مباراة سموحة".

موسيماني "يذاكر" سموحة 

 
ويعكف الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على دراسة مباريات فريق سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندرى، قبل ملاقاته في اللقاء المقرر له الساعة الرابعة عصر الخميس المقبل باستاد الأهلى والسلام بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

ويتطلع الأهلى للفوز على سموحة في لقاء مثير كروياً، ويعد أهم المباريات بالجولة السادسة للمسابقة، فى ظل القوة والندية المعروفة عن لقاءات الأهلى مع الفريق السكندرى بالسنوات الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة