أحدث إطلالة لكيم كاردشيان مع حبيبها الجديد.. متمسكة بالأسود و"ما بطلوش ضحك"

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 11:00 ص
أحدث إطلالة لكيم كاردشيان مع حبيبها الجديد.. متمسكة بالأسود و"ما بطلوش ضحك" كيم كاردشيان وحبيبها الجديد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شوهدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان مع حبيبها الجديد الممثل الكوميدى بيت ديفيد سون، أثناء خروجهما لقضاء ليلة رومانسية في المطعم الإيطالي الفخم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، ليلة الأحد من هذا الأسبوع، وظهرت كيم البالغة من العمر 41 عاماً مع بيت البالغ من العمر 28 عاماً، داخل سيارة الأخير الرياضية، وهما ذاهبان إلى المنزل معاً، وكانت كيم مرتدية تنورة جلدية ضيقة وقفازات متناسقة وقبعة بيسبول سوداء وحذاء من "Balenciaga ".

وكانت كاردشيان تحمل بيدها حقيبة صغيرة لونها فضى، وكان بيت مرتدى سترة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، أعلى تيشرت أخضر مع سروال جينز وغطاء رأس وحذاء رياضى.

وتأكدت العلاقة العاطفية بين بيت وكيم الأسبوع الماضى بعد نشر صحيفة "ديلى ميل" البريطانية مجموعة من الصور الحصرية للحبيبان وهما ممسكان بإيدى بعضهما، كما أكدت مصادر قريبة منهما إن العلاقة بينهما أصبحت مؤكدة.

وكانت بيت زار كيم الفترة الماضية ليحتفل بعيد ميلاده معها هى ووالدتها كريس جينر بمنزل الأخيرة الذى يبلغ تكلفته 12 مليون دولار، وبحلول نهاية هذا الأسبوع ظهروا بعدة أماكن معاً ليأكدوا علاقتهما بشكل رسمى، ووصل الاثنان معًا لتناول العشاء ورافقهما حارسهما الشخصي إلى غرفة خاصة في المطعم الراقي الذى يعتبر من الأماكن المفضلة للنجمة ​​ريهانا.

وأثناء مغادرة بيت وكاردشيان للمطعم، شوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض، كما شوهد بيت وهو يفتح الباب لكيم، كما لم يستطع الثنائى خلال ظهروهما معاً التوقف عن الضحك خلال جلوسهما داخل السيارة.

وعلى الرغم من أن بيت اعتاد على مواعدة مشاهير النساء، إلا أنه بدا مرتبكًا من مقدار الاهتمام الذي يحيط به وهو مع حبيبته الجديدة نجمة تليفزيون الواقع حيث يعتبر الحبيب الأول لها بعد طلاقها من زوجها المغنى كانى ويست فى فبراير الماضى.

بيت مع كيم داخل السيارة
بيت مع كيم داخل السيارة
صورة أخرى لبيت وكيم
صورة أخرى لبيت وكيم
صورة أخرى
صورة أخرى
كيم مع حبيبها الجديد
كيم مع حبيبها الجديد
كيم وبيت
كيم وبيت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة