أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: الزمالك وافق على شروط أبو جبل للتجديد وشيفو يفكر في الاعتزال دوليا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:35 ص
شبانة: الزمالك وافق على شروط أبو جبل للتجديد وشيفو يفكر في الاعتزال دوليا أبو جبل
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc، أن محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك وافق على تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الجلسات التي عقدها مؤخرًا مع لجنة الزمالك.

وأضاف شبانة: أن اللاعب سيحصل على 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد وسيكون عقده بلا نسبة مشاركة، حيث سيحصل على قيمة عقده بغض النظر عن مشاركته مع الفريق، وسيكون تجديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة مع الفريق.

وأوضح محمد شبانة، أن محمد عبد الشافى، لاعب فريق الزمالك، يفكر فى اعتزال اللعب الدولى خلال الفترة المقبلة، حيث يرى أن فرص تواجده مع المنتخب الوطنى باتت ضعيفة فى الفترة المقبلة، وهو ما جعله يفكر فى اعتزال اللعب الدولي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة