<
أكرم القصاص

الخطيب: الحب أساس نجاح كل أجيال الأهلي وأتساءل هل أستحق ما أنا فيه

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 10:55 م
الخطيب: الحب أساس نجاح كل أجيال الأهلي وأتساءل هل أستحق ما أنا فيه محمود الخطيب
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، أن الحب أساس نجاح كل أجيال الأهلي المتعاقبة، وكل ما حققته يعود لفضل الله أولا ثم الجماهير وزملائى اللاعبين.

وقال محمود الخطيب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "أجيال الأهلى دائما بتسلم بعض وتقوم بمنح النصائح لكل الأجيال الجديدة، الحب أساس نجاح كل أجيال الأهلي المتعاقبة، وتعلمت الكثير من الراحل الكبير صالح سليم".

وأضاف الخطيب: "كل ما حققته يعود لفضل الله أولا ثم الجماهير وزملائى اللاعبين الذين ساعدونى على ما وصلت له، والفريق كله هو النجم والمهاجم هو من يترجم مجهود الفريق بأكمله، وصفوت عبد الحميد أفضل لاعب مصرى رأيته في حياته موهبة ويقترب من الإسبانى إنييستا، ومصطفى عبده صنع معظم الأهداف التي سجلتها".

وأوضح رئيس الأهلى: "علاء ميهوب ومحمد عباس من أفضل اللاعبين الذين ارتحت باللعب معهم وعوضونى عن اعتزال زملائى صفوت ومصطفى عبده، وإكرامى الشحات كان زميلى دائما في حجرتى خلال المعسكرات والسفريات الخارجية، واختلاف وجهات النظر مع زملائى لا يؤثر على الود بيننا".

وتابع الخطيب: "بيليه هو أكثر لاعب أثر في كرويا وبحب كل نجوم الكرة، وكنت أوفر من مصروفى اليومى حتى أتمكن من مشاهدة بيليه في سينما أوبرا، وعمرى ما حسيت أنى الخطيب ودائما بسأل نفسى هل اللى قدمته يستحق كل هذا الحب والنجومية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة