صدمة على الهواء مباشرة بعد وفاة أسماء مصطفى.. بكاء مذيعى إكسترا نيوز حزنا على رحيل الإعلامية الشابة: كان عندها أمل ترجع.. والشركة المتحدة: ندعو المولى عز وجل أن يغفر لها ويسكنها فسيح جناته.. فيديو

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:16 م
صدمة على الهواء مباشرة بعد وفاة أسماء مصطفى.. بكاء مذيعى إكسترا نيوز حزنا على رحيل الإعلامية الشابة: كان عندها أمل ترجع.. والشركة المتحدة: ندعو المولى عز وجل أن يغفر لها ويسكنها فسيح جناته.. فيديو الاعلامية الراحلة اسماء مصطفى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" ببالغ الحزن والأسى الزميلة الإعلامية أسماء مصطفى، بعد أن وافتها المنية صباح اليوم الاثنين، ودعت الشركة المولى عز وجل أن يغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويحسن عزاء أهلها وذويها.

 

وأجهش مذيعا برنامج هذا الصباح على قناة اكسترا نيوز، فى البكاء على الهواء مباشرة، بعد نبأ وفاة الإعلامية أسماء مصطفى.

 وقالت الإعلامية منة فاروق، إن من أصعب الأشياء أن ينعى المذيع وفاة أحد الزملاء والأصدقاء، وتنعي قناة اكسترا نيوز وبرنامج هذا الصباح الزميلة والصديقة العزيزة أسماء مصطفى بحسب ما أعلنه زوجها.

 

وأضافت خلال برنامج "هذا الصباح": أسماء قاومت المرض وكانت لأخر لحظة عندها المقدرة وتبث الأمل عند كل الناس ، كانت بتتكلم  عن المرض كأنه صديق غير مرحب به ، وكانت مؤمنة بقضاء الله وقدره.. وأشهد الله أنى لم أرى من أسماء غير كل خير، كانت مفعمة بالحيوية والنشاط رحمة الله على الزميلة أسماء وأسكنها فسيح جناته، وأن يجعل مرضها في ميزان حسانتها ويبارك في أولادها".

 

وقال الإعلامي همام مجاهد، "ربنا يرحمها"، عاوز أقول كثير من الصفات الحميدة عن أسماء، من ساعة ما اشتغلنا مع أسماء كانت من أكثر الصابرين على المرض.. وكتبت بوست على الفيس بك وحمدت ربنا وكانت بقدر الإمكان تحاول أن تصبر نفسها على الابتلاء، وخضعت لعدة عمليات وفى النهاية توفاها الله بعد مرض شديد، ربنا يجعله في ميزان حسانتها.. كمان كانت حريصة على أن تشارك زملائها وكانت اجتماعية من الدرجة الأولى ، وكانت تحب زملائها حتى خارج العمل".

مه بهنسي مذيعة قناة تن  اضافة على تحقيق    5547974
 
 

 

وبكت مها بهنسي مقدمة برنامج "صباح الورد" المذاع على قناة TeN، بعد تلقيها خبر وفاة أسماء مصطفى، وقالت: زميلة عزيزة جدًا ومن اللي ابتدوا معانا البرنامج في عام 2015 ، في الحقيقة صدمة كبيرة جدا، ربنا يا رب يرحمها ويصبر زوجها وأولادها اللى لسه صغيرين " .

وأضافت : "كانت دايما عندها أمل تعود مرة أخرى، وتتعافى وترجع وتدي دعم أكتر لمحاربي السرطان ، وتكتب عن تجربتها ، كانت إنسانة محبة للحياة وطموحة وربنا يرحمها والبقاء لله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة