حسام صالح وأحمد الطاهرى ورامى رضوان ينعون أسماء مصطفى: وداع أخت وزميلة غالية

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 01:19 م
حسام صالح وأحمد الطاهرى ورامى رضوان ينعون أسماء مصطفى: وداع أخت وزميلة غالية أسماء مصطفي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعي المهندس حسام صالح، المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، رحيل الإعلامية أسماء مصطفى، بعد أن وافتها المنية صباح اليوم الاثنين، بعد معاناة مع مرض السرطان، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" :"وداعا أسماء.. لم اكن اتصور اني ساكتب هذه السطور في وداع أخت وصديقة وزميلة غالية".

وتابع:"تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى الزميلة الاعلامية أسماء مصطفي.. غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته، وأحسن الله عزاء أهلها وذويها..اللهم صبر زوجها و اولادها وأهلها وزملائها في إكسترا نيوز وراديو النيل .. انا لله و انا اليه راجعون ..لا حول و لا قوة الا بالله".

حسام صالح
حسام صالح

 

كما كتب الإعلامي أحمد الطاهري :"ارتاحت اسماء .. اللهم نسألك عفوك وغفرانك ورحمتك للاخت والزميلة والصديقة أسماء مصطفى .. ولا حول ولا قوة الابالله"، ومن جانبه كتب الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه :"إنا لله وإنا إليه راجعون..رحمة الله على الإعلامية أسماء مصطفى وأثابها الله على معاناة المرض.. وخالص العزاء لأسرتها".

احمد الطاهري
احمد الطاهري

 

رامي رضوان
رامي رضوان

 

وأعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون".

وفى منتصف الشهر الماضى، أعلن أدمن الصفحة دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، قائلاً: "بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة".

وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية "معقدة"، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة