فلامنجو يحرم أتلتيكو مينيرو من فرصة التتويج مبكرا بالدوري البرازيلي

الأحد، 21 نوفمبر 2021 10:46 ص
فلامنجو يحرم أتلتيكو مينيرو من فرصة التتويج مبكرا بالدوري البرازيلي فلامنجو
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فلامنجو على مضيفه إنترناسيونال 1-2 فى الجولة الـ34 من الدورى البرازيلى لكرة القدم، ليحرم المتصدر أتلتيكو مينيرو من فرصة التتويج باللقب مبكرا الثلاثاء المقبل بعدما تغلب هو الآخر على ضيفه جوفينتودى بهدفين دون رد.

وبفضل ثنائية من توقيع هالك (ق72 من ضربة جزاء و77) فى المباراة التى أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلى، واصل أتلتيكو مينيرو انتصاراته محققا الفوز الخامس على التوالى ورفع رصيده إلى 74 نقطة مبقيا على فارق ثمانى نقاط مع فلامنجو الوصيف قبل أربع جولات على نهاية البطولة.

وبهزيمته تجمد رصيد جوفينتودى عند 39 نقطة فى المركز الـ16.

أما فلامنجو فحرم أتلتيكو مينيرو من فرصة التتويج مبكرا حين يحل ضيفا على بالميراس الثلاثاء المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا على إنترناسيونال سمح له بالإبقاء على حلم الفوز بالدورى للعام الثالث على التوالى .

أحرز هدفى فلامنجو كل من جابرييل باربوسا "جابيجول"(ق4) وأندرياس بيرييرا (ق11) بينما سجل هدف إنترناسيونال، الذى تجمد رصيده عند 47 نقطة فى المركز السابع، تايسون (ق41)،

وفى باقى المباريات منى بالميراس بالهزيمة الثالثة على التوالى بعدما سقط على ملعب فورتاليزا بهدف نظيف من توقيع روبسون (ق39) ليتجمد رصيده عند 58 نقطة فى المركز الثالث، أما فورتاليزا فصعد للمركز الرابع بـ52 نقطة .

وفاز جريميو على مضيفه شابيكوينسى 1-3 وتعادل أتلتيكو جويانينسى مع ضيفه سيارا 1-1.

وتختتم الجولة اليوم الأحد بمباريات كورينثيانز مع سانتوس، وفلومينينزى مع أمريكا مينيرو، وباهيا مع كويابا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة