فلامنجو يفوز بصعوبة ويواصل ملاحقة أتلتيكو مينيرو فى الدورى البرازيلى

الخميس، 18 نوفمبر 2021 11:30 ص
فلامنجو يفوز بصعوبة ويواصل ملاحقة أتلتيكو مينيرو فى الدورى البرازيلى فلامنجو البرازيلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فلامنجو فوزا صعبا على ضيفه كورينثيانز بهدف دون رد جاء في الوقت بدلا من الضائع ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليواصل ملاحقة أتلتيكو مينيرو المتصدر الذي فاز هو الآخر في انطلاقة الجولة.

تمكن فلامنجو من كسر التعادل السلبي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع حين سجل برونو هنريكي هدف اللقاء الوحيد ليمنح الفوز لصاحب الأرض.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد كورينثيانز عند 50 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع فلامنجو رصيده إلى 63 نقطة في وصافة الترتيب بفارق ثماني نقاط خلف أتلتيكو مينيرو الذي خرج من أرض أتلتيكو باراناينسي الثلاثاء في انطلاقة الجولة فائزا بهدف نظيف من توقيع فيديريكو ماتياس زراتشو (ق45) ليواصل التحليق في الصدارة بـ71 نقطة.

في مباراة أخرى الأربعاء، سقط بالميراس على أرضه بهدفين دون رد أمام ساو باولو، ليتجمد رصيده عند 58 نقطة في المركز الثالث خلف فلامنجو، في حين رفع الضيوف رصيدهم إلى 41 نقطة في المرتبة الرابعة عشر.

بالتعادل السلبي، انتهت مواجهة أمريكا مينيرو أمام ضيفه أتلتيكو جويانيينسي، الذي أصبح رصيده 39 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر، بينما رفع صاحب الأرض رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع، خلف سيارا الذي يحتل المركز العاشر بنفس العدد من النقاط بعدما اكتسح مضيفه فورتاليزا برباعية نظيفة ضمن منافسات نفس الجولة.

وبعد هذه الهزيمة الساحقة على أرضه، تجمد رصيد فورتاليزا عند 49 نقطة في المركز السادس.

من جانبه، فاز سانتوس بهدفين نظيفين على ضيفه شابيكوينسي، ليرفع رصيده من النقاط إلى 42 في المرتبة الثانية عشر، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 20 نقطة في قاع الترتيب.

في باقي مباريات الجولة، فاز كويابا على ضيفه إنترناسيونال بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي فاز بها جوفينتودي على أرضه أمام فلومينينزي.

ستختتم الجولة الليلة حين يحل باهيا ضيفا على سبورت ريسيفي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة