التنمية المحلية: الوزير نقل رسالة طمأنة من الرئيس السيسى لأهالى أسوان

الأحد، 21 نوفمبر 2021 01:00 ص
التنمية المحلية: الوزير نقل رسالة طمأنة من الرئيس السيسى لأهالى أسوان الدكتور خالد قاسم
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن وزير التنمية المحلية توجه إلى محافظة أسوان الخميس الماضى، وتحدث مع الأهالى وأكد لهم أنه جاء برسائل شخصية من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأن كل شيء سيعود أفضل مما كان عليه فى أسرع وقت، مشيرًا إلى أن هناك توجيهات من رئيس مجلس الوزراء لكافة الوزارات المعنية بسرعة العمل على تعويض الأسر المتضررة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية: "رئيس الوزراء وجه بحصر الأسر التى تحتاج إلى تعويضات فى كافة القرى والمناطق المتضررة من موجة الطقس السيء التى شهدتها المحافظة، كما أن الوزير اطلع على العمارات الجاهزة لاستقبال الأهالى التى تضررت منازلهم".

وقال: "هناك تعاون مع منظمات المجتمع المدنى فى أسوان، حيث عقد وزير التنمية المحلية معهم اجتماع من أجل توحيد الجهود لتعويض المواطنين المتضررين، كما عقد اجتماع مع الأهالى والاستماع لهم، ويتم الآن استكمال حصر المنازل المتضررة بكل دقة وتوجيه الدعم لها بمنتهى الشفافية".

وتابع: "اللودارات بدأت فى العمل بشكل منظم بالمناطق المتضررة، والدولة كلها مع أهالينا فى أسوان، وهناك تكاتف بين كل الجهات لإعادة الأمور لطبيعتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة