أرقام سولشاير مع مان يونايتد الأسوأ منذ 3 سنوات.. "صفر" بطولات

الأحد، 21 نوفمبر 2021 02:05 م
أرقام سولشاير مع مان يونايتد الأسوأ منذ 3 سنوات.. "صفر" بطولات جونار سولشاير
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي الستار على حقبة مدربه النرويجي أولى جونار سولشاير الأسوأ بشكل رسمي بسبب سوء النتائج، ووجهت إدارة مانشستر يونايتد الشكر للمهاجم السابق للشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد
 

ونشر مانشستر يونايتد بيانا على موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه: "مايكل كاريك سيتسلم زمام الأمور للمباريات القادمة، بينما يبحث النادى الآن عن مدرب مؤقت يتسلم تدريب الفريق حتى نهاية الموسم".

وحسم مانشستر يونايتد مستقبل المدير الفنى النرويجى أولى جونار سولشاير، خلال الاجتماع الطارئ الذى عُقد عقب خسارة الفريق مباشرة أمام مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4 - 1، في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سولشاير صفر بطولات 
 

وترك أولي جونار سولشاير مانشستر يونايتد بعد فشله فى الفوز بأى بطولة أو كأس فى ما يقرب من 3 سنوات كمدرب.

وللصدفة وحدها كانت أول وآخر مباراة للشياطين بقيادة سولشاير أمام واتفورد، حيث قاد الترويجي أول مباراة مع مانشستر يونايتد بعد توقيعه عقدا يمتد ثلاثة مواسم كانت ضد واتفورد في 30 مارس 2019، وفاز 2-1 في الدوري الانجليزي.

فيما كانت المباراة الأخيرة التي تسببت فى رحيله عن فريق الشياطين الحمر كانت ضد واتفورد في 20 نوفمبر 2021، وخسر 4-1 في البريميرليج.

Manchester United
 

وقال بيان للنادي، "مانشستر يونايتد يعلن أن أولي جونار سولشاير قد ترك دوره كمدرب، "سيظل أولي دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد ، ومن المؤسف أننا توصلنا إلى هذا القرار الصعب، في حين كانت الأسابيع القليلة الماضية مخيبة للآمال ، يجب ألا تحجب كل العمل الذي قام به خلال السنوات الثلاث الماضية لإعادة بناء الفريق. أسس النجاح على المدى الطويل.

Solskjaer
 

وأتم البيان :"أولي يغادر مع خالص شكرنا لجهوده الدؤوبة كمدرب وأطيب تمنياتنا للمستقبل. مكانه في تاريخ النادي سيكون دائمًا آمنًا ، ليس فقط لقصته كلاعب ، ولكن كرجل عظيم ومدرب الذي أعطانا العديد من اللحظات الرائعة. سيكون موضع ترحيب مرة أخرى إلى الأبد في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد ".

وبحسب سكاى سبورت فقد جاءت أبرز أرقام سولشاير مع مانشستر يونايتد كتالي:

168 مباراة

91  فوز

37  تعادل

40  هزيمة

سجل فريقه 323 هدفا

سكنت شباكه 198هدفا

نسبة الانتصارات 54.17

0  بطولات

ارقام سولشاير سكاي
ارقام سولشاير سكاي

 

Image

بيان الاقالة 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة