سيميوني بعد فوز أتلتيكو مدريد على أوساسونا: حققنا ما كنا نبحث عنه

السبت، 20 نوفمبر 2021 11:53 م
سيميوني بعد فوز أتلتيكو مدريد على أوساسونا: حققنا ما كنا نبحث عنه سيميونى
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب الفوز على أوساسونا بهدف نظيف اليوم السبت في الجولة الـ14 لليجا، أن الفريق لعب كما أراد طيلة أحداث اللقاء، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفوز كان "حاسما من أجل مواصلة الخطوات الجيدة" للفريق.

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي شهدها ملعب (واندا ميتروبوليتانو): "أعجبني الأداء. قمنا بما نبحث عنه. بحثنا عن إرسال الكرات العرضية داخل المنطقة، ومحاولة إيجاد المساحات في دفاع المنافس، والأمر لم يكن سهلا".

وأضاف: "أوساسونا قدم مباراة طيبة، وبحثنا عما قد يتسبب في المشاكل له. الأهداف تأتي من ركلة ركنية أو من ركلة ثابتة متوسطة المدى، أو من كرة عرضية أمام فرق تدافع بهذه الطريقة".

وتابع المدرب الأرجنتيني أن هناك صعوبة في الفوز بالمباريات لأن الليجا "تشهد منافسة قوية، وفوارق بسيطة بين الفرق في المباريات".

كما أشار الـ"تشولو" إلى أن الفوز أمام أوساسونا يعد "حاسما" من أجل "مواصلة الخطوات الجيدة للفريق" في المسابقة.

وحول الهدف الذي سجله البرازيلي فيليبي مونتيرو، أكد أنه "مهم للغاية له وللفريق وللثقة"، مضيفا أن صاحب الـ32 عاما "لعب كثيرا منذ انضمامه، وأنا سعيد للغاية من أجله".

واستعاد الأتلتي نغمة الفوز في الليجا بهذا الهدف، بعد تعادله في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي (3-3) أمام فالنسيا، بعد أن كان متقدما حتى اللحظات الأخيرة (1-3)، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة