أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجان يحتفلان بزفافهما على قمة جبل.. وصلا بعد 5 ساعات تسلق بالفستان والبدلة

السبت، 20 نوفمبر 2021 08:00 م
زوجان يحتفلان بزفافهما على قمة جبل.. وصلا بعد 5 ساعات تسلق بالفستان والبدلة حفل الزفاف
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص الكثير من العرسان على جعل حفل زفافهما مميزا، وهذا ما فعله داون ليبلوند وزوجته كريستيان لوبيز، العاشقان لتسلق الجبال، حين قررا عقد حفل زفافهماعلى قمة جبل فى غرب فيرجينيا، الذى استغرق منهما خمس ساعات لتسلقه وهما مرتديان ملابس الزفاف التقليدية، وتحدث ليبلوند، البالغ من العمر 35 عامًا، عن اللحظة التي تقدم فيها للزواج من لوبيز ، البالغة من العمر 44 عامًا ،: "كنا نتواعد منذ بضعة أشهر وطلبت من صديق متسلق أن يضع الخاتم داخل سجل القمة، وهو صندوق يدون فيه المتسلقون زياراتهم".

وأضاف ليبلوند: "في كل مرة نذهب إلى القمة، كنا نوقع فى سجل ونكتب ملاحظة صغيرة عن حبنا..وهذه المرة ، فتحت السجل لتجد خاتم خطوبة"، وفقاً لما ذكره لموقع " insider ".

عقد حفل الزفاف على قمة الجبل لم تكن أول فكرة للزوجين، حيث إنهما كانا يخططان لعقد حفل زفاف في عام 2022 على أرض اشتروها في ولاية فرجينيا الغربية، وأدت تكاليف البناء إلى تأخير المشروع، لذا قالوا إن قمة سينيكا روكس كانت بديلاً مثالياً.

وقال الزوج: "إن موعد  حفل الزفاف تم تحديده في أواخر الصيف، حتى لا  يكون الجو حارًا جدًا وحتى يستطيع الأصدقاء تسلق الجبل الذى يبلغ ارتفاعه 300 قدم لحضور الحفل".

وتذكرت لوبيز التى تمتلك شركة زجاج، لحظة صعودها إلى الجبل حيث قالت: "عندما وصلنا إلى القمة، كان بإمكاننا رؤية الغيوم وهى تتلاشى".

وارتدى الزوجان ملابس الزفاف التقليدية مع حيث ارتدى الزوج سروال من" PrAna "وسترة وقميص رياضي بينما ارتدت الزوجة فستان زفاف بدون أكمام والذى صمم بمواد خفيفة الوزن ومتينة حتى لا يتعرض للخدش عند تسلق الجبل

وتعرف داون ليبلوند على زوجته كريستيان لوبيز عند تسلق الجبال خلال فترة الوباء، وكانت علاقتهما عبارة عن صداقة وسرعان ما تحولت إلى قصة حب أنتهت بالزواج.

أثناء تسلقهما للجبل
أثناء تسلقهما للجبل
الحفل أعلى قمة الجبل
الحفل أعلى قمة الجبل
حفل الزفاف
حفل الزفاف
صورة أخرى
صورة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة