بازل السويسرى يلقي الضوء على مواجهة الزمالك فى معسكر الإمارات

السبت، 20 نوفمبر 2021 06:47 م
بازل السويسرى يلقي الضوء على مواجهة الزمالك فى معسكر الإمارات فريق الزمالك
كتب محمد ربيع و أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى نادي بازل السويسري الضوء على سفر فريقه الأول إلى مدينة دبي من أجل مواجهة ناديي الزمالك المصري أحد أكبر الأندية في مصر وأفريقيا - كما وصفه الموقع الرسمي لبازل- بالإضافة لمواجهة نادي أندرلخت البلجيكي أحد أكبر الأندية الأوروبية خلال معسكر الفريق السويسري المقررة إقامته في الفترة من الرابع وحتى الثالث عشر من يناير المقبل.

وأشاد نادي بازل السويسري بالإمكانيات الفنية الموجودة في دولة الإمارات من خلال زيارة المدير الرياضي  للفريق لمقر إقامة البعثة وإشادة النادي بالشركة المنظمة للمعسكر والمباريات الودية.

الموقع الرسمي لبازل
الموقع الرسمي لبازل

 

بازل السويسري
بازل السويسري

ووقعت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عقدا مع إحدى شركات التسويق لاستضافة الزمالك في معسكر بالإمارات خلال الفترة من 1 إلى 9 يناير المقبل بالشارقة خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون في التوقيت نفسه.

وتتخلل المعسكر 3 مباريات ودية دولية للزمالك مع أندية: أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري وأحد الأندية الإماراتية، ويقام لقاء أندرلخت يوم 5 يناير على ملعب الشارقة، كما تقام مواجهة بازل يوم 8 في نفس الشهر على الملعب ذاته، على أن تقام احتفالية للزمالك يوم 7 يناير المقبل، بحضور درع الدورى.

 ومن المقرر أن تحتفل الشركة الراعية للمعسكر بالزمالك بطل الدوري المصري مع جماهير الزمالك في الإمارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة