"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوجه التهنئة للرئيس السيسي: "كل سنة وأنت طيب ياريس"

السبت، 20 نوفمبر 2021 04:06 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوجه التهنئة للرئيس السيسي: "كل سنة وأنت طيب ياريس" مقدمى برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الإعلامية إيمان عز الدين، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن عيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، الذى نعتبره جميعا نموذج وسند وداعم لنا، كما إنه ملهم للصبر والعزم والحسم. 
 
وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب كل من الإعلامية هبة الأباصيرى، والفنانة منى عبد الغنى، قائلة "كل سنة وانت طيب ياريس وربنا يديم عليك الضحكة الحلوة، ويديم حب الناس ليك لأنك جابر للخواطر فى السر أو فى العلن، وأن محبة الناس ليك من محبة ربنا سبحانه وتعالى". 
 
وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى إن السيدات أخذت حقوق كثيرة جدا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لذلك دائما ما نقول إننا الآن فى العهد الذهبى للمرأة المصرية. 
 
ومن جهتها قال الإعلامية هبة الأباصيرى، موجهة رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قالت له فيها "ربنا يقويك، ويديك القوة والصبر والصحة"، وأنه من ضمن الإنجازات فى عهد الرئيس بالنسبة للمرأة زيادة نسبة السيدات الوزيرات فى مجلس الوزراء، كما وصلت نسبة تمثيل الدولة فى هيئة قضايا الدولة إلى 49%، حيث بلغ عدد القاضيات 430 قاضية.  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة