"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على وظيفة الرائدة المجتمعية للسيدات

السبت، 20 نوفمبر 2021 05:00 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على وظيفة الرائدة المجتمعية للسيدات الإعلامية إيمان عز الدين
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الإعلامية إيمان عز الدين، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن وظائف وزارة التضامن الأجتماعى للسيدات، وأن اليوم 20 نوفمبر هو آخر فرصة للتقديم فى وظيفة رائدة مجتمعية، بمكافأة شهرية تصل إلى 1300 جنيه. 
 
وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب كل من الإعلامية هبة الأباصيرى، والفنانة منى عبد الغنى، أن هذه الوظيفة تكون عبارة عن سيدة لديها مقومات، وتقوم بدور مجتمعى تجاه المكان الذى تعيش فيه، سواء كانت قرية أو نجع أو محافظة، وان شروط التقديم لكل سيدة أن يكون عمرها من 21 إلى 35 سنة. 
 
وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى أن من ضمن الشروط التى يجب توافرها فى الرائدة المجتمعية، أن تكون حاصلة على مؤهل عالى أو متوسط كحد ادنى، وأن يكون لديها الرغبة فى العمل العام ومساعدة الأسر حتى تستطيع أن تحقق حياة كريمة، بالإضافة إلى أنها يجب أن تتمتع بشخصيتها القوية والقيادية، وأن يكون لديها القدرة فى التعامل بوسائل التكنولوجيا الحديثة.  
 
وأكدت الإعلامية إيمان عز الدين، على أن التقديم يتم من خلال رسالة نصية على الموبايل بكلمة "توظيف" على رقم 1442 أو من خلال موقع الوزارة الإلكتروني، وأن هناك مميزات كثيرة ستحصل عليها السيدات الذين سينجحون فى المقابلات والحصول على تلك الوظيفة.  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة