5 وجهات محتملة لـ رونالدو حال رحيله عن مانشستر يونايتد

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:30 ص
5 وجهات محتملة لـ رونالدو حال رحيله عن مانشستر يونايتد رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البداية السيئة لموسم 2021/22 تعطي مؤشرات بأن مانشستر يونايتد سيحتل مركزا متأخرا الموسم الحالي وفقا للنتائج، ولا يزال من المشكوك فيه ما إذا كان الشياطين الحمر سينجحون فى استعادة مكانة الفريق وإنهاء الموسم بالمركز الرابع مثل الموسم الماضى أم لا.

وتشير الدلائل إلى أنه إذا فات مانشستر يونايتد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فقد يقرر كريستيانو رونالدو مغادرة النادى الصيف المقبل وتجربة حظه فى مكان آخر.

ونستعرض أبرز خمس وجهات محتملة لرونالدو إذا قرر مغادرة الشياطين الحمر فى فترة الانتقالات الصيفية 2022..

باريس سان جيرمان

مع انتهاء عقد كيليان مبابي في يونيو، واهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الدولي الفرنسي، يبدو رونالدو مرشحًا جيدًا لسد الفراغ الذى سيتركه مهاجم باريس سان جيرمان.

إذا وقع فريق الدوري الفرنسي مع رونالدو، فسيصبح الفريق الأول الذي يجمع النجم البرتغالي وليونيل ميسي.

ريال مدريد

رحل رونالدو عن اللوس بلانكوس فى 2018 لينضم إلى يوفنتوس، ومنذ ذلك الصيف ارتبط باستمرار بالعودة إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويحافظ اللاعب البرتغالي الدولي على علاقة جيدة مع ريال مدريد ولا ينبغي استبعاد عودة محتملة إلى مدريد.

سبورتنج لشبونة

في الماضي، ألمح مهاجم مانشستر يونايتد إلى الاعتزال في نادي طفولته سبورتينج لشبونة، حيث بدأ مسيرته قبل الانضمام إلى الشياطين الحمر في عام 2003.

إذا قرر رونالدو العودة إلى وطنه لتعليق حذائه، فإن لشبونة هم الخيار الوحيد الذى قد يفكر فيه.

إنتر ميامي

في عام 2020، أعرب ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن رغبته في جلب نجوم مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لتعزيز الاسم التجاري للنادي.

قال بيكهام في ذلك الوقت، "تريد حقًا أفضل اللاعبين، وإذا كانت لديك الفرصة لإحضار لاعبين مثل كريستيانو أو ميسي، فسيكون ذلك رائعًا".

برشلونة

قد يبدو الأمر مستحيلًا فعليًا، لكن لا ينبغي استبعاد أي شيء في كرة القدم، في الواقع يعتقد مدرب برشلونة السابق توني فريكسا أن هذه قد تكون فرصة البلوجرانا لإعادة رونالدو إلى الدوري الاسباني.

وردا على سؤال حول احتمال انتقال رونالدو إلى برشلونة خلال ظهوره في "لا بورتيريا" لبيتيف، قال "إذا كان هناك وقت لمثل هذا الجنون فهو الآن".

 

كريستيانو رونالدو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة