منى الشاذلى لـ نادين نجيم: ضيفة وإنسانة رائعة.. والأخيرة ترد: شكرًا لمحبتك

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 03:32 م
منى الشاذلى لـ نادين نجيم: ضيفة وإنسانة رائعة.. والأخيرة ترد: شكرًا لمحبتك نادين نجيم و منى الشاذلى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم" الذى يذاع على قناة cbc، ومن المقرر عرض الحلقة قريبا.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلى صورتجمعها بنادين نجيم من كواليس تصوير الحلقة، عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة:" كنتى ضيفة رائعة وإنسانة رائعة والحلقة كمان رائعة"، وردت عليها نادين قائلة:" حبيبتى منى أنا كمان اتشرفت بحضورى معك وانبسطت كتير شكرا لمحبتك".

منى الشاذلى و نادين نجيم
منى الشاذلى و نادين نجيم

 

نادين نجيم
نادين نجيم

 

نادين و منى الشاذلى
نادين و منى الشاذلى

 

وأخر أعمال نادين نجيم مسلسل "صالون زهرة" بطولة معتصم النهار، وعرض فى 15 حلقة كاملة على إحدى المنصات الرقمية، ودارت أحداث المسلسل حول عصابة هربت "دولارات"  في "كرسى"، وبطريقة أو بأخرى، تم نقل ذلك الكرسى إلى بلد أخرى، حتى وصل إلى إحدى الصالونات التي تمتلكها نادين نسيي نجيم أو "زهرة" تلك الفتاة الشعبية التي تقطن في الحارة اللبنانية الجميلة، ويحاول رجال الحارة أن يفوزوا بها ويتزوجونها، إلا أنها لم ترحب بفكرة الزواج من هؤلاء.

ونجد أن "أنس" وهو معتصم النهار، يحاول أن يدخل الحارة بشكل أو بآخر، حتى يحصل على "الكرسى" الذى بداخله الدولارات المهربة، فيجد نفسه أمام فتاة جميلة، ويمثل عليها الحب حتى يحصل على مراده، حتى نجد قصة حب في المسلسل الذى قدم بحرفية شديدة سواء على مستوى الصورة والديكورات والقصة الخفيفة وخلافه .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة