أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟ وفاة الفنان السورى الراحل صباح فخري عن 88 عاما تتصدر.. الحالة الصحية لسهير البابلي بمقدمة اهتمام الجمهور بعد الكشف عن تدهورها.. ومباراة مانشستر يونايتد بدورى أبطال اوروبا الأبرز

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟ وفاة الفنان السورى الراحل صباح فخري عن 88 عاما تتصدر.. الحالة الصحية لسهير البابلي بمقدمة اهتمام الجمهور بعد الكشف عن تدهورها.. ومباراة مانشستر يونايتد بدورى أبطال اوروبا الأبرز
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الثلاثاء.

وبرز اسم الفنان الراحل صباح فخري الذي توفي صباح اليوم، ضمن الأبرز على محركات بحث جوجل، ونعت نقابة الفنانين السوريين اليوم الثلاثاء، الفنان السوري الراحل الذي توفي عن عمر ناهز 88 عاماً، والملقب بـ "صناجة العرب" هو أحد أعلام الغناء العربى، وسجّل نحو  160 لحناً بين أغنية وقصيدة ودور وموشّح وموال، وحقق رقماً قياسياً بعد غنائه على المسرح 10 ساعات متواصلة دون استراحة، فى حفل بمدينة كاراكاس الفنزويلية عام 1968.

 

والفنان الراحل من مواليد حلب 1933 حاصل على وسام الاستحقاق السورى من الدرجة الممتازة عام 2007 وذلك تقديراً لإنجازاته الكبيرة والمتميزة في خدمة الفن.

كما شغل مناصب عدة فانتخب نقيباً للفنانين ونائباً لرئيس اتحاد الفنانين العرب ومديراً لمهرجان الأغنية السورية وضرب الرقم القياسى فى الغناء عندما غنى في مدينة كاركاس بفنزويلا مدة 10 ساعات دون انقطاع سنة 1968.

كما أحتلت الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي اهتمامات الجمهور، حيث كشفت ابنتها نيفين الناقورى تفاصيل حالة والدتها الصحية، مؤكدة أنها دخلت المستشفى وغرفة الرعاية المركزة من 5 أيام.

 
وقالت ابنة سهير البابلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن والدتها تعرضت منذ ما يقرب من شهر إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم إسعافها قبل أن تدخل فى الغيبوبة، وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إجراء العديد من الفحوصات.
 
وأضافت نيفين الناقورى، أن الفحوصات التى أجريت لوالدتها أكدت وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب، وأصيبت الفنانة الكبيرة بحالة هزال، مشيرة إلى أن حالتها ساءت منذ 5 أيام وحدث توقف بعضلة القلب للحظات، وهو ما استدعى دخولها المستشفى واحتجازها بالرعاية المركزة، حيث توضع على جهاز أكسجين.
 
وأشارت ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى إلى أن الزيارة ممنوعة عن والدتها، وأنها تدخل للاطمئنان عليها ورؤيتها لدقائق، مؤكدة أنها ليست فى غيبوبة، وأنها تشعر بها حين تزورها، ولكنها تحتاج الدعاء حتى تسترد عافيتها.
 
وطلبت نيفين الناقورى من محبى وجمهور والدتها الدعاء لها بالشفاء، مؤكدة أنها أعلنت عن مرض والدتها حتى لا تحرمها من دعاء محبيها وجمهورها الكبير، مؤكدة أنها فوجئت برسائل العشرات ممن قاموا بأداء العمرة خلال اليومين الماضيين بنية شفاء والدتها، وأن الأطباء أكدوا أنها تحتاج أياما حتى تسترد عافيتها ويمكن نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية.

فيما تصدرت مبارايات دوري أبطال أوروبا اليوم مواقع التواصل، حيث ينتظر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رقماً قياسياً في حال تحقيق الفوز على أتالانتا مساء اليوم، الثلاثاء، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "جيويس".

وفي حالة فوز مانشستر يونايتد على أتالانتا مساء اليوم، سيصل الشياطين الحمر للإنتصار الـ 150 في دوري أبطال أوروبا، ويصبح أول فريق إنجليزي يصل إلى هذا الرقم والرابع بشكل عام بعد ريال مدريد وبايرن ميونخ وبرشلونة، في قائمة أكثر الأندية تحقيقاً للإنتصارات في تشامبيونزليج.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، المقربة من النادي، عن ملامح تشكيل الشياطين الحمر امام أتالانتا في مباراة اليوم، حيث يكرر النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مان يونايتد، الثنائية الهجومية المكونة من كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة