الكلام فى التريند على إيه؟.. حماقى يتصدر تويتر بعد طرح آخر أغنيات ألبوم "يا فايتنى".. محمد صلاح الأبرز بعد حديثه على هدفيه فى مرمى مانشستر يونايتد.. وأحوال الطقس والتقلبات الجوية أبرز اهتمامات المصريين

السبت، 30 أكتوبر 2021 05:34 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. حماقى يتصدر تويتر بعد طرح آخر أغنيات ألبوم "يا فايتنى".. محمد صلاح الأبرز بعد حديثه على هدفيه فى مرمى مانشستر يونايتد.. وأحوال الطقس والتقلبات الجوية أبرز اهتمامات المصريين محمد صلاح - حماقى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم السبت.

وبرز اسم الفنان الكبير محمد حماقى فى تريند تويتر اليوم السبت، بعد طرحه لآخر أغنيات ألبوم "يا فايتنى"، بطرح أغنية "ودينا بعيد" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يوم الخميس الماضى.

حماقى
حماقى

 

وكان محمد حماقي قد قال فى بث مباشر عبر حسابه على "إنستجرام" إنه كان قد اتخذ قرارا بطرح الألبوم بأكمله يوم 6 أكتوبر، لكنه تفاجأ بصعوبة خروجه دفعة واحدة، وبدأ فى أخذ آراء أكثر من شخص مقرب له، فقالوا له: "إن الجمهور مستني الألبوم ومينفعش نتأخر عنه أكثر من كدة"، وبالتالى قرر طرحه على أجزاء.

وأضاف "طرح الألبوم بشكل متقطع، جاء بسبب تأخرنا في التحضيرات.. وطلب الجمهور أكثر من مرة بنزوله، فلهذا قررنا طرح أغنية كل أسبوع حتى نتكمن من التحضيرات المناسبة، لكي يظهر الألبوم بالشكل المناسب واللائق". 

فيما تصدر محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الانجليزى، قائمة تريند تويتر، إذ تحدث الدولى المصري محمد صلاح، جناح ليفربول المهاجم ، عن هدفيه في مرمى مانشستر سيتي وواتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي في الجولات الماضية.

وسجل محمد صلاح هدفين رائعين في شباك مانشستر سيتي وواتفورد، بمهارات فردية مذهلة بعد مرواغ دفاعات الفريقين لتعانق الكرة الشباك فى النهاية.

محمد صلاح
محمد صلاح

وخلال حواره مع شبكة "Optus Sport" الأسترالية، علق محمد صلاح على هدفه في مانشستر سيتي بقوله: "رد فعلي واحتفالي بالهدف كان طبيعيًا، لأن في كل مرة استحوذ على الكرة وأراوغ لاعب من المنافس كانت هناك هتافات رائعة من الجماهير ، كان صوتهم مذهل ولا يصدق، والجماهير بدت متحمسة للغاية".                 

فيما تصدرت حالة الطقس، اهتمامات المصريين، عبر محركات بحث جوجل، إ1 كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 30 أكتوبر 2021 إلى الاثنين المقبل، حيث يشهد استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء.

 
وينشر "اليوم السابع" تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة، كما يلى:
 
- يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخرة على كافة الأنحاء.
 
- يوم السبت 30 أكتوبر 2021:
 
 أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الغربية وشمال ووسط الدلتا على السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ على فترات متقطعة.
 
أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشرقية وجنوب الدلتا والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.
- يوم الأحد 31 أكتوبر:  
 
أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال ووسط الدلتا على فترات متقطعة.
 
أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
 
- يوم الاثنين 1 نوفمبر: 
 
أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة