ألمانيا تدرب الكلاب البوليسية على اكتشاف الحياة البرية بمواقع البناء لإعادة توطين الحيوانات

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 02:18 م
ألمانيا تدرب الكلاب البوليسية على اكتشاف الحياة البرية بمواقع البناء لإعادة توطين الحيوانات كلاب بوليسية
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان، يوم الثلاثاء، إنها تدرب الكلاب البوليسية على اكتشاف الحياة البرية المحمية، مثل الثعابين الزاحفة والضفادع الصفراء والخفافيش، فى مواقع البناء المخطط لها لتسريع إنجاز المشاريع الكبرى.
 
ومن المقرر أن تتولى الكلاب مهمة العثور على حيوانات تحتاج إلى إعادة توطينها فى عام 2022.
وقال جينس بيرجمان ، مدير تخطيط البنية التحتية فى دويتشه بان: يعد استخدام الكلاب في مشاريع البناء أمرًا جديدًا في ألمانيا،  نظرًا لحاسة الشم ، حيث يمكن للكلاب العثور على أنواع محمية فى أى وقت من الأوقات وفى أى طقس تقريبًا، مشيرًا إلى أن المدربين يعملون مع ستة كلاب من سلالات مختلفة ، يتم تعليمهم شم الحيوانات المحمية على طول مسارات السكك الحديدية.
 
وأضاف جينس أن الكلاب تتعلم التعرف على رائحة الحيوانات عن طريق شم قشور البيض وحفلات الزفاف في الهواء الطلق ، وكذلك في الظروف الجوية المختلفة في غرفة مناخية.
 
وسيسجل المعالجون للكلب النتائج التي توصلوا إليها على جهاز لوحي أثناء استكشافهم للمواقع ، لتوفير بيانات في الوقت الفعلي لجميع المشاركين في المشروع والسلطات التنظيمية.
 
كما يقوم علماء من جامعة إنسبروك وجامعة بون-راين-سيغ للعلوم التطبيقية ومركز هيلمهولتز لأبحاث البيئة بمساعدة الكلاب ومدربيها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة