موناكو يستدرج ليل فى بدء منافسات الجولة 14 بالدورى الفرنسي

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 04:00 ص
موناكو يستدرج ليل فى بدء منافسات الجولة 14 بالدورى الفرنسي موناكو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل مواجهات الدورى الفرنسي اليوم الجمعة، حيث تنطلق منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي، بعد توقف المسابقة بسبب فترة التوقف الدولي.

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن لانس أقرب ملاحقيه، والذى يحتل المركز الثاني بـ 24 نقطة.

ويستضيف فريق موناكو نظيره ليل على ملعب لويس الثاني،  فى انطلاقة مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الفرنسي ليج1 ، وتنطلق صفارة بداية المواجهة  في تمام الساعة 10 مساء الجمعة.

ويحتل موناكو المركز 11 فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 18 نقطة، جمعها من 13 مواجهة حيث فاز فى 5 لقاءات وخسر مثلهم وتعادل فى 3 مواجهات

بينما يحتل فريق ليل المركز 12 فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 16 نقطة، جمعها فى 13 مباراة أيضا بعد فاز فى 4 مباريات وتعادل مثلهم وخسر فى 5 مواجهات.

ويسعي كلا الفريقين الى الفوز وخطف النقاط الثلاثة للمباراة لتحسين مركزه فى جدول الترتيب حيث يستغل موناكو الأرض والجمهور فيما يعتمد ليل على قوته الهجحومية للوصول الى المركز السابع والاقتراب من المربع الذهبي.

وتستكتل مباريات الجولة ذاتها يوم السبت عندما يستضيف باريس سان جيرمان المتصدر نظيره نانت على ملعب حديقة الأمراء في تمام الساعة 6 مساءً، بينما يحل مونبلييه ضيفا على رين على ملعب روازون بارك في تمام الساعة 10 مساءً.

 وتختم مواجهات الجولة ذاتها بمباريات الأحد حيث يستضيف ستاد بريست نظيره لانس على ملعب فرانسيس جنيه بلي في تمام الساعة 2 مساءً، فيما يحل ستاد ريمس ضيفا على ستراسبورج على ملعب المينو في تمام الساعة 4 مساءً.

كما يلعب تروا مع سانت إيتيان على ملعب الفجر في تمام الساعة 4 مساءً، فيما يحل بوردو ضيفا على ميتز بملعب سانت سيمفوريان في تمام الساعة 4 مساءً.

كما يستضيف أنجيه نظيره لوريان على ملعب ريموند كوبا في تمام الساعة 4 مساءً، يواجه كليرمون فوت ضيفه  نيس على ملعب جبريل مونتبيد في تمام الساعة 76 مساءً.

وأخيرا وفى قمة مباريات الجولة يلعب أولمبيك ليون مع أولمبيك مارسيليا على ملعب جروباما ستايديوم في تمام الساعة 9:45 مساء الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة